وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

احداث لندن تؤجل انطلاق الدوري الانجليزي

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 12:32 )
بيت لحم - معا - وكالات - دفعت الأحداث المندلعة حالياً فى العاصمة البريطانية لندن بمسؤولي الرياضة هناك الى إلغاء الأسبوع الأول من الدورى الممتاز الإنجليزى إلى أجل غير مسمى، حتى يعقدوا اجتماعاً موسعاً مع قيادات الشرطة البريطانية لتحديد مدى إمكانية إقامته.

ونشرت صحيفة «الجارديان» البريطانية، تقريراً نشر على موقعها الإلكترونى، أكدت فيه أن الدورى الإنجليزى يواجه خللاً كبيراً، بسبب أحداث الشغب والعنف المندلعة حالياً فى لندن، وأن المسؤولين عن الرياضة لم يتمكنوا من مواجهة الوضع الحالى، ولذا لجأوا إلى تأجيل موعد انطلاق الأسبوع الأول من الدورى حتى يتمكنوا من إيجاد سبل جديدة تتيح الفرصة أمام المسؤولين لبدء الدورى وسط أجواء هادئة.

وأضافت الصحيفة، أن الأحداث المؤسفة التى تشهدها مدن لندن فى هذا التوقيت، تسببت فى حدوث مخاوف لدي الدول المشاركة فى أوليمبياد لندن التى من المفترض أن تقام فعالياتها فى يونيو المقبل.

و تعقد رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم اجتماعاً لبحث إمكانية تأجيل مباريات المرحلة الأولى من بطولة الدورى بسبب أعمال الشغب والعنف التى طالت مدن إنجليزية عدة، إضافة إلى بحث سبل جديدة تنقذ الدورى الإنجليزى من الإلغاء.