وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

النجم عامر اليتيم يوقع على كشوفات مؤسسة البيرة

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 14:25 )
البيرة - معا - محمد الجيوسي - نجحت الهيئة الإدارية في نادي مؤسسة شباب البيرة بضم اللاعب عامر محمد اليتيم لصفوف فريقها قادماً من عرب الداخل ، وقد وقع اللاعب عامر البالغ من العمر خمسة وعشرون عاماً و مواليد يافا على كشوفات النادي مساء يوم الأمس بحضور المدير الفني " الكابتن حسن حسين " و المشرف الرياضي جمال كامل ، والمدير الإداري علاء صالح ،وأعضاء الهيئة الإدارية أشرف صايل وماهر يوسف ويذكر بأن اللاعب عامر اليتيم من أبرز لاعبي الداخل ، وقد لعب قبل موسمين في صفوف سلوان وكان من أبرز لاعبي النادي .

وعقب توقيع العقد عبر اليتيم عن سعادته في الإنضمام للكتيبة البيراوية ووعد بتقديم موسم رياضي جميل برفقة زملائه ،وأشار رغم العروض التي قدمت لي رفضت التوقيع لأي نادي ، ويذكر بأن اللاعب اليتيم قد حصل على عدة عروض من أندية المحترفين . و لكن أعرب وقال فضلت نادي البيرة عن غيره كونه من أعرق الأندية الفلسطينية و شرفُ لأي لاعب أن يرتدي الفانيلة الحمراء .

و بعد التوقيع عبر المشرف الرياضي جمال كامل عن سعادته لضم عامر اليتيم للفريق البيراوي كونه لاعب مميز .
|140904|
كما عبر المدير الفني الكابتن حسن حسين عن سعادته لضم عامر اليتيم كونه لاعب مميز ويلعب في أكثر من مركز وأشار بانه يجيد اللعب كلاعب كشاش أو ظهير أيسر أو جناح أيسر ، وسيكون مكسب لنادي البيرة .

كما يذكر بأن فريق مؤسسة شباب البيرة قد عزز صفوفه بعدة لاعبين مميزين وتجديد عقود لاعبيه القدامى ، بإستثناء مأمون رجب ونضال عاصي .وقد ضم فريق البيرة النجم محمود عودة و حسام زيادة ووسيم عقاب ومراد صلاح والوافد الجديد عامر اليتيم .

كما أشار كامل أن باب التعاقدات مع اللاعبين لم ينتهي ، وما زالت بوابة البيرة مفتوحة لإستقطاب اللاعبين ،وأكد بأنه تم التعاقد مع لاعبين مميزين الأول في خط الدفاع والأخر في خط الوسط بشكل رسمي ، وسيتم الإعلان عنهم قريباً .