وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجنة التخطيط الإقليمية في جنين تناقش عدة قضايا خلال جلستها

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 16:12 )
جنين - معا - عقدت اللجنة الإقليمية للتخطيط والبناء في محافظة جنين جلستها العادية برئاسة إياد خلف القائم بأعمال مدير عام الحكم المحلي في محافظة جنين وبحضور ممثلين عن الوزارات ذات العضوية في اللجنة.

وتم الموافقة على ترخيص محطة وقود في عجة مع ملاحظة إضافة جزء من القطعة المجاورة دون إجراء توحيد رسمي، والموافقة على ترخيص بناء قائم في جنين حسب نظام المخالفات ما عدى الكراج كونه مخالف في كامل الارتداد الأمامي.

كما تم الموافقة على ترخيص بناء قائم في قباطيه حسب نظام المخالفات، وترخيصين الأول لبناء مقترح والثاني لمشروع دمج في قرية تلفيت ، وتم الموافقة على ترخيص بناء مقترح في قرية أم التوت.

كما تم تحويل ملف ترخيص بناء سكن قائم في صانور للكشف من أجل التحقق من الارتدادات للبناء، وتم عرض مخطط مساحه لقطعه أرض في قباطية (الشهداء) بهدف الترخيص وكان القرار لا مانع من معالجة الطلب.

كما عرض على اللجنة استئناف على إخطار تنفيذ في قرية فحمه لفاقسة وكان القرار الطلب بمنح الإذن للإبقاء على الإعمار والأبنية والأشغال التي صدر بموجبها الإخطار على اعتبار أن نظام ألابنيه والتنظيم للهيئات المحلية رقم 5 لعام 2011 حدد الاستعلامات الممكنة والمسموح في المناطق السكنية ولم يرد فيه جواز إقامة فقاسه دواجن.