وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام دور المجموعات في بطولة رمضان بعنبتا

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 19:43 )
طولكرم- معا- أختتم مساء أمس دور المجموعات في بطولة رمضان السنوية المقامة في بلدة عنبتا، والتي تقام مبارياتها على ملعب النادي، بتأهل كل من ناديا عنبتا 1و2 عن المجموعة الأولى، وتأهل الرائد والهلال عن المجموعة الثانية.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من البطولة التي تقام سنويا في شهر رمضان المبارك، وشهدت مشاركة 8 فرق من البلدة، توزعت على مجموعتين:

المجموعة الأولى:
نادي عنبتا 1 ، نادي عنبتا 2، القدامى، الخليل

المجموعة الثانية:
الهلال، الأهلي، شباب البلد، الرائد

وأشاد رئيس نادي عنبتا الرياضي الثقافي غسان أبوريا بالإقبال الكبير الذي شهدته البطولة هذا العام ، بمشاركة 8 فرق محلية ، إضافة إلى الحضور الجماهيري الكبير الذي تشهده المباريات يومياً.

واعتبر أبوريا أن الهدف من هذه البطولة هو تفعيل الحركة الرياضي في النادي ، وإشراك الشباب في هذه النشاطات المفيدة صحيا وبدنيا ، بدلا من تقضية الوقت في مشاهدة التلفاز أو الجلوس في المقاهي .

كما توقع أبوريا أن تتسع رقعة المشاركة في السنوات المقبلة لتشمل أندية من القرى المجاورة، وهو ما سيكسب البطولة زخماً واحتكاكاً مفيدا لجميع الفرق .

ووجه أبوريا شكره للقائمين على الحركة الرياضية في البلدة ، ولأعضاء النادي الذين ساهموا في إنجاح الدوري ، مشيرا إلى أن نادي عنبتا كان من الأندية السباقة والمتقدمة في كرة القدم والسلة ، ومتمنياً أن يعود النادي لوضعه الطبيعي ومكانته المعروفة .

نتائج مباريات دور المجموعات:
الأهلي 0 -0 الهلال
نادي عنبتا (2) 1 - 0 نادي عنبتا (1)
القدامى 2 -2 نادي عنبتا (2)
الرائد 1 - 4 الهلال
الخليل 1 - 2 ننادي عنبتا (1)
الأهلي 4 - 0 شباب البلد
الهلال 0 -0 شباب البلد
الخليل 4 -0 نادي عنبتا (2)
القدامى 0 - 5 نادي عبنتا (1)
الأهلي 0 - 1 الرائد
شباب البلد 0 - 1 الرائد

برنامج الدور نصف النهائي :
نادي عنبتا(2 ) * الهلال
نادي عنبتا(1 ) * الرائد