وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"بيكتـا" تشكر أعضاء مجالس الإدارة السابقة وتكَّرم المؤسسات الداعمة

نشر بتاريخ: 12/08/2011 ( آخر تحديث: 12/08/2011 الساعة: 23:57 )
غزة- معا- أقامت النقابة الفلسطينية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات "بيكتا" حفل إفطار جماعي بمناسبـة حلول شهر رمضان، بحضور أعضاء الجمعية العمومية ولفيف من الشخصيات الأكاديميـة والاعتبارية في قطاع تكنولوجيا المعلومات وكذلك كل من ساهم في إنجاح نشاطات النقابـة في العام المنقضي.

وقد تقدم م. مروان رضوان رئيس مجلس الإدارة بالشكر والتقدير للحضور الكريم, مهنئهم بحلول شهر رمضان الكريم متمنيـا للجميع أعمالا مقبولة وجهودا مشكورا، كما تقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم النقابة على مدار الأعوام الماضيـة بشكل عام والعام الماضي بشكل خاص.

وقد استغل المجلس الحالي هذا التجمع الكبير ليكون بمثابة الفرصة السانحة و المناسبة لتكريم أعضاء المجلس التأسيسي ومجلس الإدارة السابق لما لهم من فضل على تأسيس النقابـة ودفعها للأمام رغم الظروف الصعبـة التي نشأت فيها النقابـة، ومن منطلق شكرهم وتكريمهم على هذا العطاء فقد تم تكريمهم وتقديم الشكر لهم, حيث حضر منهم العديد من الشخصيات تقدمهم م. سهيل مدوخ، د. علاء الهليس, م. أشرف اليازوري وم. عماد المصري.

على جانب آخر فقد تم تكريم المؤسسات التي ساهمت بدعم أنشطة النقابـة بطرق مختلفة على مدار العام الماضي, فكان التكريم لمؤسسـة الإمدإيست لرعايتها ودعمها لمشروع مخيمات تكنو كيدز و العديد من الأنشطـة الأخرى، بينما تم تكريم كلية العلوم وتكنولوجيا لجهودها الفاعلة في التواصل مع النقابـة وتيسير التواصل معها من خلال تخصيص مكتب تنسيق لأنشطة بيكتا بها في خطوة هي الأولى من نوعها على مستوى المؤسسات التعليمية.

وفي ختام فقرة التكريم تم تسليم شهادات الشكر والتقدير لفريق العمل الذي شارك في تنظيم و إنجاح مشروع تكنو كيدز وكذلك لكافة المدارس النموذجيـة التي شاركت في تنظيم هذا المشروع الأول من نوعه على مستوى فلسطين.

هذا وقد استغل الحضور وجود ممثلين عن شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية -جوال- وكذلك وزارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الحكومة المقالة للحديث عن الانقطاع المفاجئ الذي خيم على خدمة الإنترنت وشبكة المحمول في غزة خلال الساعات الماضيـة.

وفي حديثـه عن التكريم أكد سامر ياغي أمين السر للمجلس الحالي- لـ PICTA.PS أنه سعيد لإقامة هذا الإفطار والتكريم واصفـًا العمل على تنظيمه بأنه جزء من رد الجميل لكل من ساهم في إنشاء هذا الكيان، مؤكدا أنَّ مجلسه أقدم على تنظيم هذا الإفطار من باب زيادة التقارب و التآلف بين أعضاء الجمعية العموميـة بشكل عام و كذلك لزيادة تعريف المجتمع المحلي و التكنولوجي بالنقابة و نشاطها.

على جانب آخر أعربت العديد من الشخصيات الاعتباريـة التي حضرت الحفل عن شكرها للنقابة ممثلة في مجلس الإدارة على إقامة هذا الحفل, داعيين كافـة المهتمين و العاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات إلى دعم النقابـة من خلال الالتحاق بها و التطوع في أعمالها ليتمكن الجميع بعد ذلك من قطف ثمارها, مؤكدين أنها لازلت بحاجـة للمجهود و الدعم لتصبح على القدر المناسب للقيام بدورها الكامل.