وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التنسيق الفصائلي بطوباس تعقد اجتماعا مع مدير الحكم المحلي بالمحافظة

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 03:15 )
طوباس- معا- عقد وفد من لجنة التنسيق الفصائلي في محافظة طوباس اجتماعا مع مدير مديرية الحكم المحلي في المحافظة طارق عمير.

وضم الوفد ممثلين عن النضال الشعبي موفق دراغمة ومحمود عيسى عن حركة فتح وسمير صوافطة عن الجبهة العربية الفلسطينيه وهيثم ابو عرة عن جبهة التحرير الفلسطينيه.

وتركز الاجتماع حول اخر المستجدات بما يخص محافظة طوباس وخصوصا موضوع تعرفة الكهرباء الجديدة في المحافظة حيث تقدمت لجنة التنسيق الفصائلي بالشكر الجزيل الى وزارة الحكم المحلي والى مديرية الحكم المحلي في المحافظة لما قدمته من تسهيلات و تخفيضات على اسعار تعرفة الكهرباء ولما لذلك من اثر في دعم صمود اهالي محافظة طوباس والاغوار الشمالية وخصوصا في ظل موجة الغلاء والاوضاع الاقتصادية والمعيشية المتردية التي يعيشها المواطن الفلسطيني.

واكد الوفد على ان هذا الموضوع يخص كل اهالي المحافظة وهو من المواضيع الملحة والتي تتمتع بحساسية وخصوصية لدى اهالي المحافظة.

ومن جهته شكر طارق عمير لجنة التنسيق الفصائلي على اهتمامها ومتابعتها للقضايا التي تخص المواطن وثمن جهودهم في خدمة اهالي المحافظة، و كذلك قدم شرحا مفصلا حول موضوع تعرفة الكهرباء الجديدة والمعيقات والمشاكل التي تواجه الوزارة في هذا الخصوص.

واوضح ان الجهود التي بذلت لانجاح هذا الموضوع كانت جهودا مضنية وفي نهاية المطاف تم اتخاذ القرار لما هو في صالح اهالي المحافظة ودعم صمودهم باعتبارها من المحافظات المستهدفة اسرائيليا على جميع الصعد وفي مختلف نواحي الحياة، كما واوضح ان هناك العديد من مشاريع البنية التحتية التي ستخدم جميع اهالي المحافظة و التي ساتنفذ في المستقبل القريب.