وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأمعري قادم بقوة ويعزز صفوفه بلاعبين جدد من سخنين

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 03:32 )
نابلس- معا- ماجد ابوعرب- خماسية الأمعري في شباك السمران أثبتت بما لايدعو للشك أن كبوة الأمعري أمام الهلال سحابة صيف عابرة , حيث بدأت رياح الانسجام تسري في جسد أبناء الامعري,الذين قدموا وجبة دسمة من المهارات الفردية والجماعية أبهرت الجماهير في إستاد بلدية نابلس ,في الوقت الذي انكشفت فيه عورة لاعبي المركز الذي يعاني من عقم هجومي واضح بعد انتقال خالد سالم إلى الظاهرية ومعن جمال إلى الهلال المقدسي.

ففي مباراة أمس أبدع النجم محمد كيال في رسم مسيرة الامعري الهجومية ,حيث أحرز الهدف الأول للامعري اثر ضربة جزاء ,وتبعه سليمان العبيد بضربة جزاء ثانية أحرز منها الهدف الثاني للامعري, اثر قيام احمد سالم بصد كرة احمد كشكش بيده وهي في طريقها إلى حلق المرمى, مادفع الحكم علاء حوتري إلى طرد احمد سالم من أرضية الملعب بسبب لمسه للكرة مرتين داخل منطقة الجزاء ,حيث قسم هذا الطرد المبكر ظهر الفريق ألكرمي وزاد من عمق جراحه .

وبات منذ بداية اللقاء تصميم عمالقة الامعري على الظفر بنقاط المباراة الثلاث حيث شكل ترابط خطوط الامعري سدا منيعا أمام مرمى عمر ابورويس الذي لم يختبر في هذه المباراة وكان نشاط كيال وخالد مهدي واحمد محاجنة ومعالي كوارع وسليمان العبيد وايمن الهندي واحمد كشكش واضحا كوضوح الشمس وهددت هجماتهم خطورة واضحة على مرمى الكرميين الذين استماتو في الذود عن تاريخ السمران لكن قلة خبرتهم في الملاعب حالت دون الصمود أمام هجمات الامعري .

ويذكر ان مشاركة النجم اسماعيل العمور في الشوط الثاني ضاعفت من فعالية هجوم الامعري الذي أمطر مرمى الكرميين بوابل من الهجمات , ففي الدقيقة الثانية من عمر الشوط الثاني أحرز خالد مهدي الهدف الثالث للامعري اثر كرة جميلة وصلته على خط المرمى من ضربة جانبية سددها العمور بحرفنة وقبيل نهاية المباراة بعدة دقائق سدد النجم العمور صاروخ ارض جو استقر في حلق مرمى الكرميين.

ويذكر ان مدرب الامعري كان في غاية سعادته بسبب التزام اللاعبين بتعليماته.

ومن الجدير ذكره ان الامعري قد استقدم مدرب خبير في فنون اللياقة البدنية وذلك لرفع مستوى لياقة اللاعبين تمهيدا لماراثون المحترفين الثاني الذي سينطلق في الثاني من ايلول القادم.

كما كشف مصدر مطلع في الامعري ان ادارة النادي وقعت عقدين مع لاعبين من بلدة سخنين الاول مدافع قشاش والثاني حارس مرمى، وتتوقع ادارة الامعري ان يظهر الفريق بمستوى رفيع في بداية دوري المحترفين بسبب حالة الانسجام التي بدات تظهر شيئا فشيئا .