وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادارة الفرسان في ضيافة رجل الاعمال يحيى بصل

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 10:43 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي – جواد غنام - قام وفد كبير من اعضاء مجلس ادارة نادي شباب يطا وكابتن الفريق فارس النجار ورئيس النادي السابق صبري ابو عرام واللاعب والمدرب السابق طالب الحمامدة يوم امس بزيارة الى رجل الاعمال يحيى عرفات بصل في منزله ، حيث استقبلهم بحفاوة بالغة .

وقد تحدث الضيوف عن ظروف النادي والضائقة المالية التي يعاني منها والتي تعيق مسيرة النادي وتشكل عقبة في تحقيق الادارة لخططها ، ثم شكر المتحدثون السيد يحيى على تبرعه السخي للنادي قبل ايام ، حيث تبرع بمبغ 25000 شيكل لتجهيز الفريق وهي خطوة لاقت استحسان العديد من الرياضيين في يطا .

ثم تحدث يحيى معبرا عن شكره وامتنانه لهده الزيارة معتبرا ان تبرعه لن يكون الاول وانما هي بداية لدعم الفريق بكل ما يستطيع ، معتبرا ان النادي في يطا هو مسؤولية جميع رجال الاعمال في يطا لانه المرآة الحقيقية لشباب يطا جميعا ، واعدا الحضور في مستهل حديثه بالمزيد من الدعم حتى يصل الفريق لاعلى الدرجات .

وفي نهاية الحديث قام نائب رئيس النادي سمير ابو قبيطة بتقديم درعا تقديريا للاخ يحيى الذي قام بدوره بشكر النادي على هذا التقدير الذي اعتبره وساما على صدره ، يدكر ان الاخ محمد النجار شقيق اللاعب فارس النجار قد لعب دورا كبيرا في مساعدة الادارة على توضيد العلاقة بين رجل الاعمال يحيى بصل والنادي حيث قدمت له الادارة ايضا الشكر الموفور .