وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاثنين : إسدال الستار على بطولة المرحومين فروانة وحرز الله

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 10:57 )
غزة - معا - حجزت فرق المرحوم رفيق فروانة وإدريس والحرازين مكاناً لها في الدور النهائي لبطولة المرحومين رفيق فروانة وفلاح حرز الله الرمضانية التي تقام مبارياتها على ملاعب نادي النصر العربي عقب صلاة التراويح.

وجاء تأهل الفرق الثلاث بعد مواجهات ساخنة حيث استطاع فريق المرحوم رفيق فروانة من الفوز بخمسة أهداف لهدف وحيد على فريق حامد حميد صاحب اللقب العام الماضي، بعد مباراة شهدت كل أنواع الإثارة والندية والروح الرياضية العالية.

وفي اللقاء الثاني استطاع فريق إدريس من الفوز على مسجد أبو هريرة بهدفين دون رد وفي اللقاء الأخير انسحب فريق مراد أمام الحرازين لعدم اكتمال الفريق.

هذا وتنطلق مباريات الدور النهائي يوم الاثنين القادم على أن تلعب الفرق الثلاث بطولة من دور واحد يتوج فيها الفريق صاحب أعلى رصيد من نقاط.

بدوره أكد زكي مدوخ عضو اللجنة المنظمة والمشرف الرياضي بنادي النصر العربي للبطولة أنها تسير بنجاح وبشكل مميز لغاية هذه اللحظة وان المنافسة تشتد بين الفرق يوما بعد يوم بالإضافة إلى الحضور الجماهيري للبطولة من أبناء المحافظة , لافتاً إلى أن اللجنة المنظمة تسعى إلى إيصال رسالة رياضية من خلال أجواء إيمانية في شهر الخير والمحبة.

وأشار مدوخ إلى أن الجميع يعمل دون كلل أو ملل من اجل إنجاح هذه البطولة ومن ناحيته قال نبيل فروانة عضو اللجنة المنظمة بأن نهائي البطولة سيكون يوم الاثنين القادم على أن يتم تتويج البطل وتوزيع الميداليات والجوائز التقديرية على الجميع مؤكداً بأن هناك العديد من الجوائز القيمة بانتظار الفرق الفائزة بالبطولة وخاصة أصحاب المراكز الأول والثاني والثالث بالإضافة إلى جوائز قيمة لأفضل حارس ولهداف البطولة وجوائز لحكام البطولة.