وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي اهلي قلقيلية يناشد الرئيس أبو مازن لإنصافه

نشر بتاريخ: 13/08/2011 ( آخر تحديث: 13/08/2011 الساعة: 20:18 )
قلقيلية- معا- ماجد عرباس- وجهت إدارة نادي اهلي قلقيلية برقية مناشدة إلى الرئيس محمود عباس " أبو مازن " تطالبه بإنصاف النادي الأهلي وإعادة الحق له بعد القرارات التي اتخذها رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني بحق النادي، وهذا نصها:

الهيئة الإدارية لنادي قلقيلية الأهلي تتوجه إلى فخامتكم بأطيب تحياتها وتتمنى عليكم رفع الظلم الذي وقع على النادي الأهلي من قبل رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ، حيث من المفروض ومن وجهة قانونية أن يكون النادي الأهلي في مصاف أندية دوري المحترفين " أ " بناءً على ما تم في الدوري السابق العام الماضي. حيث قام رئيس الإتحاد الفلسطيني بمخالفة قوانين الدوري والآلية التي تم الاتفاق عليها والتي بموجبها يصعد النادي الأهلي إلى مصاف أندية المحترفين " أ" حيث تلاعب بالقانون فقام بترفيع فريق مؤسسة شباب البيرة على حساب النادي الأهلي دون وجه حق قانوني . ورغم الوساطات التي قام بها الخيرون والحريصون على مؤسساتنا الوطنية من أجل إحقاق الحق إلا أن رئيس الإتحاد ضرب بعرض الحائط جميع الوساطات.

والأنكى من ذلك يريد رئيس الإتحاد تهبيط النادي الأهلي إلى درجة أدنى من ذلك.

كما عهدناكم يا فخامة الرئيس فإنكم دوماً تعملون على رد الظلم وإحقاق الحق وبناءً على تعهدكم سابقاً بحل الإشكال وإحقاق الحق من خلال وعدكم القاطع لأمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني / فتح – إقليم قلقيلية الأخ محمود ولويل " أبو جهاد " إلا أنه وحتى الآن لم يرفع هذا الظلم بل إن رئيس الإتحاد زاد الطين بله ويريد أن يدمر هذه المؤسسة الفتحاوية الوطنية والتي لا ينكر دورها الريادي أي فلسطيني في هذا الوطن.

وعليه يا فخامة الرئيس فقد قررت الهيئة الإدارية إغلاق وتجميد جميع نشاطات النادي الأهلي لحين البت في قضية النادي وحل المشكلة وإعادة الحق إلى أهله.
آملين من فخامتكم أن يعاد الحق إلى أصحابه ودمتم ذخرا للوطن