وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بنك القاهرة عمّان يحتفل بتسليم الجائزة الشهرية الكبرى لشهر تموز

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 09:57 )
رام الله-معا- احتفل بنك القاهرة عمان بتسليم الجائزة الشهرية الكبرى ضمن مهرجان جوائز التوفير وقيمتها 100,000 دولار للسيدة سلام نظمي يوسف عثمان موسى المدخرة لدى مكتب جنين.

وقد تلقت خبر الفوز بهذه الجائزة بسعادة كبيرة حيث اعتبرت أن فوزها بهذه الجائزة هو فرصة لتحقيق حلم كان مستحيلا وأصبح حقيقة، وهو افتتاح مشغل للخياطة تستوعب فيه عددا كبيرا من العاملات، وقد عبرت عن فرحها قائلة " لقد سعدت جدا بهذه الجائزة وارغب بإسعاد الفتيات في منطقة سيلة الظهر بتوفير فرص عمل لهن من خلال افتتاح مشغل للخياطة، وكل الشكر لبنك القاهرة عمان".

جدير ذكره أن بنك القاهرة عمان قد أطلق مهرجان جوائز التوفير في شهر نيسان الماضي ضمن إستراتيجيته الهادفة إلى التميّز في تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية، وتقديرا لثقة عملائه وتلبية لاحتياجاتهم وتطلعاتهم؛ وقد تم طرح الحملة تحت شعار "مئات آلاف الدولارات بانتظاركم" للتأكيد على كم هذه الجوائز وقيمها، حيث سيتم السحب شهرياً على الجائزة الكبرى وقيمتها 100 ألف دولار، بالإضافة إلى جائزة أسبوعية قيمتها 10 آلاف دولار، وجائزة يومية قيمتها 1000 دولار.

يسعى القاهرة عمان من خلال مهرجان جوائز التوفير إلى إحداث تغيير جدي في حياة العملاء وتقديم الحوافز المجزية التي تهدف إلى مكافأتهم على ادخارهم وولائهم. كما يمتاز مهرجان جوائز التوفير للعام 2011 بتنوع جوائزه من حيث الوتيرة والقيمة والعدد إذ يشمل سحبا يوميا وأسبوعيا وشهريا، مما يوفر أفضل فرص للفوز وأكبر عدد من الفائزين.

كما أن هذه الحملة لا تستهدف العملاء الحاليين للبنك فقط وإنما هي حملة مفتوحة لكافة الراغبين بالاستفادة منها، حيث يسعى البنك من خلالها إلى ترسيخ ثقافة الادخار السليم والتخطيط لمستقبل واعد.

وتمتاز هذه الحملة بأنها تستهدف عملاء البنك في فلسطين فقط مما يعني توفر فرص فوز أكبر للعملاء ، أما حول معايير الدخول في السحب ضمن مهرجان جوائز التوفير فعلى الراغبين في الدخول بالسحب من العملاء الحاليين تغذية حساب التوفير شهرياً بمبلغ لا يقل عن 50 دينار أو بما يعادلها بالدولار أو الشيكل أو اليورو، أما بخصوص العملاء الجدد فبإمكانهم فتح حسابات توفير جديدة من خلال إيداع مبلغ 200 دينار أو بما يعادلها من العملات المتداولة في فلسطين، ومن ثم تغذيته شهرياً بمبلغ لا يقل عن 50 دينار، على أن لا يقل رصيد حساب توفير العميل طيلة الشهر عن 200 دينار كحد أدنى.