وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية الإنقاذ تختتم "مخيم فرسان الغد "

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 11:57 )
قلقيلية- معا- احتفلت جمعية الإنقاذ للتنمية الخيرية قلقيلية اليوم الاحد، باختتام فعاليات مخيمها الصيفي " فرسان الغد" الذي احتضن 80 طفلا وطفلة بأجيال تتراوح مابين 8-13 سنة، والذي أقيم في روضة طيور الجنة بقرية الفندق بالشراكة مع مجلس شبابي الفندق وبرعاية كريمة من وزارة الشباب والرياضة.

وقضى الأطفال المشتركون 10 أيام من المرح والتسلية، تخلل المخيم عدة فعاليات ترفيهية منها ورشات عمل لتصنيع الشموع رسم على الكرتون ، رسم على الوجوه ، نحت ،أشغال يدوية بالخرز ، شد الحبل ،إضافة إلى مجموعة من النشاطات الرياضية ، التثقيفية ،الدينية،والألعاب المائية والرحلات.

يتكفل المخيم بتزويد الطلاب بوجبة إفطار يومياً ومشروبات خفيفة، حيث اشرف على المخيم مجموعة من المسئولين من الجمعية والمجلس الشبابي.

وتضمن المخيم رحلة إلى حديقة الحيوانات وجولة تعريفية لمدينة قلقيلية وزيارة لجمعية الإنقاذ حيث تعرف المشاركين على موقع الجمعية وعملها والنشاطات التي تقدمها ، تخللت زيارتهم للجمعية عرض فيلم كرتوني تحت عنوان "الحياة أحلى" وفرقة للمهرجين الذين اسعدوا الأطفال ورسموا البسمة على وجهوهم وقدمتم لهم الهدايا في نهاية الزيارة.

اختتم المخيم بحفل شمل ، غناء ، رقص , العاب ، وتوزيع هدايا وأعرب الأولاد وأهاليهم عن فرحتهم وامتنانهم وتمنوا الدوام لمثل هذه الفعاليات.