وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي يواصل اللقاءات الدينية مع منتسبي الاجهزة الامنية

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 13:27 )
الخليل- معا- واصلت مفوضية التوجيه السياسي والوطني في محافظة الخليل برنامجها الديني مع منتسبي الأجهزة الأمنية وذلك بالتعاون مع قيادة المنطقة وقيادات الأجهزة، حيث كان العقيد رمضان عوض ومدراء الإدارات ومدير العمليات المقدم حسين أبو عيد في استقبال الشيخ نصر التميمي مدير جمعية دار الأرقم والشيخ عبد الجبار الرجبي الذي حاضر في منتسبي الشرطة.

كذلك استقبل مدير الخدمات الطبية د.رائد قنام الشيخ موسى رشيد الذي ألقى محاضرة دينية لمنتسبي الخدمات.

وفي مركز شرطة بني نعيم كان النقيب هاني الحاج نائب مدير المركز في استقبال الشيخ عماد الخطيب الذي حاضر بالمنتسبين، وفي الدفاع المدني كان الرائد أنور المحاريق مدير الجهاز وعددا من الضباط في استقبال الشيخ خليل المحتسب والشيخ نصر التميمي اللذين حاضرا في منتسبي الدفاع المدني.

وفي وحدة الدعم والإسناد /حلحول استقبل النقيب مراد البشيتي ومحمد ابو رياله الشيخ موسى رشيد الذي ألتقى منتسبي الوحدة، وكانت محور المحاضرات في مختلف الأجهزة تتحدث عن أداب الصيام وأهمية تعزيز وتقوية الإيمان لدى كل إنسان مما يشكل دافعا له في العمل باخلاص, وكذلك عن نعم الله سبحانه وفضله على الانسان.

وعن ضرورات تحمل الانسان واجباته الدينية والوطنية, وان الصيام من افضل القربات الى الله، حيث أكد المفوض السياسي والوطني لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بأن هذا البرنامج متواصل مع كافة منتسبي المؤسسة الأمنية في المحافظة وذلك بالتعاون مع جمعية دار الأرقم الإٍسلامية والتي هدفها تعزيز الدور الديني في الوسط الأمني لدى القوات طيلة أيام السنة في برنامج معد وذو أهداف مع رجال متخصصين بالشريعة الإسلامية.

وكما أشاد المقدم غنام بدور الأجهزة الأمنية ومنتسبيها على الدور الملتزم والمنضبط الذي يؤدونه أثناء العمل الدؤوب والمتواصل في تطبيق القانون.