وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء عطا الله: الشرطة تعمل بقلب رجل واحد

نشر بتاريخ: 14/08/2011 ( آخر تحديث: 14/08/2011 الساعة: 23:08 )
أريحا- معا- أكد اللواء عطا الله مدير عام الشرطة "إن الشرطة تعمل بقلب رجل واحد إلى جانب كافة اذرع المؤسسة الأمنية الفلسطينية من أجل توفير الأمن والأمان وحماية المشروع الوطني الفلسطيني كأسمى درجات النضال والتضحيات".

جاء ذلك خلال زيارته لشرطة محافظة أريحا والأغوار وتناوله وجبة الإفطار إلى جانب منتسبي شرطة المحافظة في مبنى كلية الشرطة، وكان في إستقباله مدير شرطة المحافظة، المقدم محمود صلاح الدين، ومدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح.

وقال اللواء عطا الله أن المهمة الأساسية للشرطة تكمن في توفير الأمن والأمان للمواطن، معتبراً ما نحققه من أمن واستقرار بمقدار ما تحقق من تطور وازدهار ونمو في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والتعليمية، مشدداً على أهمية تعزيز وتوثيق الشراكة مع كافة أبناء شعبنا الفلسطيني.

واضاف اللواء عطا الله "إننا استطعنا أن نفرض الأمن وتطبيق سيادة القانون من خلال الاحترام الكامل لكرامة المواطن الفلسطيني".

واوضح إن أساس نجاح الشرطة هو ثقة الشعب وإحترام المواطن وتقديره لرسالة الشرطة، وبدونها ستبقى جهود الشرطة عبثية ضائعة لا تحقق أمناً ولا تنقذ قانوناً ولا تحقق طموحا،ً وتابع قائلاً "أن مهمة الأمن برغم قدسيتها ليست مهمة سهلة ولا يمكن أن تتحقق بالرغبات والأماني، لكنها تتحقق بالسهر والتضحية والبذل والانحياز للمواطن والقانون".

وحث اللواء عطا الله جميع ضباط ومنتسبي المؤسسة الشرطية، إلى مواصلة العمل والحرص على كسب ثقة المواطن، على قاعدة أن جهاز الشرطة الأكثر قرباً من الناس، والأكثر تماساً مع قضاياه وهمومه اليومية.

وكان برفقة اللواء عطا الله، كل من نائبه العميد جهاد المسيمي، والعميد عبد السلام الكسواني المفتش العام، والعميد ابو العبد سمهود، والعميد عادل حلس مساعد مدير عام الشرطة للمحافظات الشمالية والعميد فواز داوود مساعد مدير عام الشرطة للقوى البشرية والعميد منير التلباني مساعد مدير عام الشرطة للعمليات والتدريب والعميد رشيد حمدان مساعد مدير عام الشرطة للشؤون الإدارية والمقدم مدحت حجو قائد الشرطة الخاصة والمقدم الدكتور خالد سباتيني رئيس ديوان مدير عام الشرطة.