وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الأمل يطلق بطولة كروية رمضانية لقدامى اللاعبين

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 19:49 )
غزة- معا- أطلقت اللجنة الرياضية بنادي الأمل الرياضي في منطقة حي الأمل بمدينة خان يونس ، البطولة الرمضانية لخماسيات كرة القدم لقدامى اللاعبين.

وذكر المكتب الإعلامي للنادي ، أن 7 فرق رياضية تابعة لأندية وساحات شعبية ومساجد شاركت في البطولة التي ستستمر لمده إسبوع، موضحاً أن الفرق الرياضية هي قدامى نادي الأمل الرياضي و نادي الشافعي و نادي إتحاد خان يونس وفريق مسجد الفرقان وفريق مسجد على بن أبى طالب وفريق النور من مخيم البريج.

وأشار المكتب الى أن فريق قدامى الشافعي فاز بنتيجة 2/1 على فريق قدامى مسجد عباد الرحمن وسجل للشافعي اللاعبين نضال عبد الهادي وسائد البشيتي ولعباد الرحمن اللاعب خالد بدير ، لافتاً الى أن فريق قدامى نادي الأمل الرياضي فاز بنتيجة 5/2 على فريق مسجد على بن أبى طالب وسجل للأمل كل من اللاعب باسل حمدان هدفين واللاعبين أحمد موسى ولؤي العبادسة ومعاذ حمدان ، ولمسجد على اللاعب هاني أبو موسى هدفين.

ومن المقرر أن يلتقى عصر اليوم على ملعب الخماسي بالنادي فريقي قدامى إتحاد خان يونس وفريق مسجد الفرقان.

وأشرف على تحكيم المباريات الحكام صلاح الغزاوي وحمادة الجبالي ومحمد السلوت ومحمد الجبالي.

ولفت المكتب الإعلامي، الى أن تنظيم البطولة الرياضية يأتي ضمن نشاطات النادي لتفعيل النشاط الرياضي خلال شهر رمضان ، منوهاً إلى أنه سيتم تقديم جوائز قيمه للفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني وميداليات للاعبي الفريقين.