وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشتعال منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدرج الرمضانية الثانية

نشر بتاريخ: 15/08/2011 ( آخر تحديث: 15/08/2011 الساعة: 20:08 )
غزة - معا - محمد حجاج - ضمن منافسات الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة الدرج الرمضانية الثانية فقد ابتعد فريق التوبة الرياضي في صدارة المجموعة الأولى ، التي يستضيفها نادي الدرج الرياضي على ملاعبه طوال شهر رمضان الكريم، وذلك رغم تعادله أمام منافسه المركز الرياضي بمسجد فاطمة الزهراء بنتيجة 2/2. وتقام البطولة برعاية رابطة مساجد الدرج بالتعاون مع نادي الدرج.

بذلك رفع التوبة رصيده إلى 7 نقاط من 3 مباريات، متساوياً مع المشاهرة بنفس الرصيد من 4 مباريات، حيث تنتظره مباراة أخيرة في الدور الأول. سجل للتوبة ناجي أبو الشعر، وعبد الرحمن صقر من ركلة جزاء، ولمنافسه أحمد المصري، وماهر البربري من ركلة جزاء أيضاً.

كان المشاهرة تعادل أيضاً بنفس النتيجة أمام مركز فاطمة الرياضي بنتيجة 2/2، سجل للأخير أنس الزرد، وللمشاهرة بلال مقبل، وإبراهيم بشير المشهراوي. وبقي رصيد مركز فاطمة 4 نقاط.

وفاز حمزة بن عبد المطلب على سلمان الفارسي بنتيجة 3/2، سجل للأول عبد الرحمن أبو رأس، ومحمد الصفدي، ومحمد العشي، وهدفي الخاسر أحمد أبو النور. ورفع حمزة رصيده إلى 6 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة اقتنص الشيخ زكريا فوزاً ثميناً من زاوية الهنود بنتيجة 3/1، سجل للفائز هيثم سكيك وللخاسر خليل الكولك. ورفع الشيخ زكريا رصيده إلى 6 نقاط متساوياً مع الشيخ شعبان، الذي تنتظره مباراة أخيرة، وبقي الهنود بدون نقاط.

ولحساب المجموعة ذاتها، ظل الصحابة في الصدارة برصيد 9 نقاط بفوزه الكبير على السدرة 4/صفر سجلها النجم عادل قويدر، الذي ابتعد أيضاً بصدارة الهدافين برصيد 8 أهداف.

وفي المجموعة الثالثة خسر التابعين حامل اللقب أمام الهجاني بنتيجة صفر/1 سجله محمود ريان. ليرفع الأخير رصيده إلى 6 نقاط، والتابعين 4 نقاط. وبنفس المجموعة تعادل السيد هاشم وسعد بن معاذ 1/1. سجل للأول طه أبو كميل، والأخر محمد قنن. وأصبح رصيد السيد هاشم 5 نقاط، وسعد نقطتين.

حكم المباريات: محمد شابط، وسعيد شابط، ومحمد شكري المظلوم، ومهند قدوم.