وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة الاتصالات تقيم مأدبة إفطار لايتام شمال الضفة الغربية

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 12:26 )
نابلس- معا- أقامت مجموعة الاتصالات الفلسطينية إفطارا شاركت فيه جمعيات ومؤسسات ترعى الأيتام في منطقة شمال الضفة الغربية ( جمعية التضامن الخيرية من مدينة نابلس ، وجمعية الاتحاد النسائي –نابلس ، جمعية رعاية اليتيم الخيرية من جنين، دار اليتيم من طولكرم، ودار الإيمان من قلقيلية).

وحضر الحفل كل من وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري ومحافظ قلقلية ربيع الخندقجي ورئيس بلدية نابلس الحاج عدلي يعيش ورئيس الغرفة التجارية عمر هاشم وعدد من أعضاء الغرف التجارية ورؤساء وأعضاء الهيئات الاداريه في الجمعيات الخيرية بالاضافة إلى مدراء شركات مجموعة الاتصالات.

ونقلت خمس حافلات من شركة التميمي الأطفال الأيتام من مدينة نابلس إلى نادي المدينة واصطحب الأطفال الأيتام من جمعية التضامن إلى مقر الإفطار في نادي المدينة في دير شرف رئيس الجمعية الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية عرسان إبراهيم وسليم الأشقر وسعيد هندية والدكتور كمال الوزني وسعاد حجاوي وعصماء المصري بالاضافة إلى عدد من موظفي الجمعية وموظفات قسم الأيتام.

وتخلل الإفطار كلمة الرئيس التنفيذي لمجوعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر الذي رحب بالحضور، وتلى ذلك فقرات ترفيهية منها عرض حركات بهلوانية وعرض للفنان النصراوي روني روك وعرض للساحر الحيفاوي امجد الزغبي وفقرة تقليدية للفنان عبد الفتاح العيسة. وفي نهاية الحفل تم تقديم الهدايا للأطفال الأيتام .

وبدوره تقدم الدكتور علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية لجمعية التضامن الخيرية بجزيل الشكر والعرفان لمجوعة الاتصالات الفلسطينية ممثلة برئيسها التنفيذي عمار العكر على هذه اللفتة الكريمة وسعيها دائما لإدخال البهجة والفرحة على قلوب الأيتام.