وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قفين تخطف كأس بطولة علار الرمضانية الرابعة

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 16:13 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- تمكن فريق نادي قفين الرياضي من خطف لقب بطولة علار الرمضانية الكروية الرابعة بجدارة وإستحقاق فيما حلت جنين في المركز الثاني كوصيف مميز في البطولة التي نظمها نادي علار ومجلس شبابي محلي علار على ملعب نادي علار الرياضي الثقافي.

وقد شاركت فيها 9 فرق متميزة ووسط منافسة عالية المستوى ظهرت خلالها مواهب رياضية وهي (علار،جنين،قفين،كفراعي،صيدا،باقة الشرقية،زيتا،النزلة الغربية) وجرت البطولة بنظام خروج المغلوب من مرتين وتميزت العروض الرياضية بالآداء العالي والمشاهد والمهارات الفردية والجماعية والتي تجلت فيها الروح الرياضية العالية وسط تحدي بخطف اللقب والبحث عن التتويج.

وجرت المباريات وسط حضور جماهيري مميز في إمسيات رمضانية رائعة وتشجيع محبي الفرق ومتابعيها.

وأفادنا رئيس نادي علار الرياضي الثقافي بدر خندقجي بأننا في نادي علار سنواصل تنظيم مثل هذه البطولات مستقبلا مما يعبر عن اهتمام ادارة النادي بالفئة الشبابية وخاصة الفرق الرياضية.

وفي نهاية البطولة تم تكريم كل رئيس بلدية علار سفيان شديد ورئيس نادي علار بدر خندقجي وامين سر حركة فتح ابراهيم عسراوي وتكريم اللاعبين وتقديم الكؤوس للفرق الفائزة وحصل فريق قفين على المركز الاول، وفريق جنين على المركز الثاني وباقة الشرقية على المركز الثالثة.

وتعبتر هذه البطولة من البطولات السنوية التي ينظمها نادي علار الرياضي مع مجلس محلي شبابي علار وسط مشاركة فاعلة وحضور مميز من متابعي اللعبة.

وقد شكر بدر خندقجي رئيس نادي علار كل من ساهم في دعم هذه البطولة والوصول بها إلى افضل المستويات آداءً وتنظيماً.