وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتفاق على دمج ناديي شباب وهلال السموع

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 14:00 )
الخليل- معا- عقدت الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع الرياضي والهيئة الإدارية لنادي هلال السموع بحضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية في بلدة السموع اجتماعا في قاعة بلدية السموع لتباحث في سبل تطوير ودعم الرياضة والرياضيين في البلدة وبالتحديد نادي شباب السموع الرياضي في استحقاقته القادمة والحاجة إلى تظافر وتعاضد الجهود لمساندة الفريق ودعمه في بطولة الدوري الممتاز القادم.

وفي بداية الاجتماع رحب عمر الزعارير بالحضور الكرام وشكرهم على تلبية الدعوة في حضور الاجتماع وقال ان هذا الحشد أن دل على شيء انما يدل على كثرة الحريصين على الرياضة ودعمها في بلدتنا.

ثم تحدث امجد المحاريق نائب رئيس نادي شباب السموع عن تسخير كل إمكانياتنا للدعم نادي واحد وعدم تشتت الجهود في دعم الناديين وطالب بدمج نادي الشباب مع نادي الهلال على اعتبار ان بلدة السموع يكفيها ناديا واحدا.

وقال المحاريق ان شح الموارد والامكنيات وانعدام دعم الجانب الرياضي من قبل الحكومة والاتحاد يجعل أنديتنا بحاجة الى دعم المجتمع المحلي لها ماديا وأكد انه في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة يجب تكريس الجهد لنادي واحد والبعد كل البعد عن تسييس الرياضة .

ثم تحدث غالب أبو عبيد رئيس نادي هلال السموع الرياضي واكد على كلام عمر الزعارير وامجد المحاريق وشكر الجميع واكد على حاجة البلدة الى نادي واحد يكون هذا النادي في مصاف الفرق المتقدمة يكرس الجميع طاقاته لخدمته ومساندته ودعمه.

ورحب باقتراح امجد محاريق وأثنى عليه وفي نهاية الاجتماع اتفق الجميع على تشكيل لجنة من ادارة الناديين للمتابعة السبل القانونية والاجراءات لدمج الناديين.