وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

واد النيص يتعاقد مع ثلاثة لاعبين جدد

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 16:11 )
بيت لحم- معا- تعاقد نادي ترجي واد النيص مساء امس مع اللاعب عبد الله جعص القادم من مدينة عكا ليدافع عن الوان الترجي لموسم كامل في صفقه ناجحه بحد ما عبر عنها المدير الفني للفريق الكابتن فراس ابو رضوان هذا وسيشكل المدافع عبد الله جعص جبهة دفاعيه صلبه مع مدافعي الترجي غالب يوسف واحمد جمال ورياض نايف.

من جهته عبر اللاعب جعص عن سعادته الكبيرة للانضمام لفريق الترجي هذا الموسم وقال انه فريق كبير وصاحب انجازات ويشرفني ان ادافع عن الوانه وانه لمن دواعي سروري ان العب الى جانب لاعبين دولييين امثال خضر يوسف واشرف نعمان والحارس توفيق علي والموهبة امجد زيدان والخلوق احمد جمال وباقي الرفاق المحاربين.

هذا ولم يخفي المدير الفني للفريق الكابتن فراس ابو رضوان سعادته الكبيره لتوقيع اللاعب عبد الله جعص عقد احترافي مع فريقه الترجي وقال لقد اخبرنا العديد من اللاعبين وقمنا باختيار جعص لانه يمتلك كل مقومات اللاعب المحترف وسيفيد الفريق وظهر بشكل جيد خلال تدريبات الفريق بالفعل انه اضافة قوية لترجي واد النيص.

من جانبه اكد رئيس النادي سليم ابو حماد ان اللاعب عبد الله جعص لعب موسم 2008 مع الاشقاء فريق شباب الخضر وكان لاعبا مميزا وهذا ما اكد لي انه سيكون اضافه قوية للفريق لذلك لم اتواني في التوقيع مع اللاعب بعدما طلب مني المدير الفني للفريق الكابتن فراس ابو رضوان التوقيع معه لموسم كامل ولم يفصح عن قيمة العقد الموقع .

|141299|
وفي نفس السياق وبنفس الاسلوب تعاقد نادي ترجي واد النيص مع اللاعب المميز شادي فرحان القادم من نادي شباب الخليل ليشكل اضافة قوية في وسط الملعب مع الرباعي خضر وسميح وحسن يوسف وامجد زيدان.

ولم يخفي فرحان فرحته للتوقيع مع فريق الترجي لانه سيدافع عن الوان فريق محافظته في دوري المحترفين ووعد بتقديم كل ما يملك من اجل اسعاد الفريق والقرية على وجه الخصوص وعشاق كرة القدم في محافظة بيت لحم على وجه العموم .

هذا واكد مساعد مدرب الترجي الكابتن زيدان عثمان ان اللاعب فرحان سيكون بمثابة اللاعب الجوكر في وسط الميدان وسيساعد الفريق في كراته الثابته لانه يملك قدم يسرى قوية تأهله لتسجيل الاهداف من مسافات بعيده كما كان يفعل مع فريقه السابق شباب الخليل.

وقد ساد الارتياح نفوس جماهير الترجي بعد التعاقد مع اللاعبين جعص وفرحان وهم ينتظرون بفارغ الصبر قدوم اللاعب الدولي سعيد السباخي لانهم يعتبرونه قناص البطولات .

وسيعلن الترجي النيصي عن الصفقة الثالثة في وقت لاحق مع العلم انها تمت بنجاح والحمد لله، ويعود سبب عدم الاعلان لاسباب خاصه باللاعب وناديه الترجي.