وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

هاجس الأبناء يُلهب المباراة والوحدات تتصدر البطولة بالعلامة الكاملة

نشر بتاريخ: 16/08/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2011 الساعة: 17:16 )
الخليل-معا- أمير حميدات- بحضور ثائر عدوان - الراعي الرسمي لنادي الألفية الثالثة وبكثافة جماهيرية تلبّدت في معظم أنحاء الملعب وبحماسة غير مسبوقة،اكتسحت فلول الوحدات اللقاء الكبير مع فريق البوخمان في صراع مستميت لصدارة المجموعة الثانية وكان ذلك لهم بكل أحقية وبالعلامة الكاملة ، تسع نقاط كاملة في ثلاث مباريات وبهذه النتيجة تصدّر الوحدات البطولة بشكل كامل وتصدّر كذلك للمجموعة الثانية وبقي بوخمان في الترتيب الثاني لنفس المجوعة .

بدأ اللقاء بحذر وتوتر شديدين من قبل الفريقين وذلك خشية من ملاقاة أول المجموعة الرابعة وهو لهذه اللحظة " أبناء البلد " برصيد 6 نقاط وأربعة أهداف موجبة ، ولما للأبناء من إبداعات تسطّرت مع الشهيد إبراهيم غنايم ومن بعده البلاك ستارز منتظرين لحسن الختام مع أبناء العميد .

استمّر اللقاء ليستمر معه تعطّش الجماهير للأهداف ...ليأتي من بعيد لاعب الوحدات العنيد أحمد أبوفارة منهياً عقدة التهديف ومسجلا للهدف الأول في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول ، بدأ البوجمان بعدها بالتحرك للأمام وبـتألق لاعبه أحمد احدوش والذي قلب النتيجة بتسجيله لهدف التعادل من صاروخ أرض أرض وعدي القاضي الذي عزّز تقدم البوخمان بتسجيله للهدف الثاني من وسط الملعب.

في هذه الأثناء وقبل نهاية الشوط الأول تحّرك مدرب الوحدات شريف عابد وأجرى تبديلات هامة في صفوف الفريق حيث أشرك صهيب أبو فارة وأحمد يوسف عدوان والذي استطاع أن يعادل النتيجة قبل أن يعلن الحكم الأول في البطولة ( حودا ) عن انتهاء الشوط الأول.بدأ الشوط الثاني والوحدات متصدر للمجموعة الرابعة بنقطة التعادل ولكن الجماهير متعطشة للنقاط الثلاث ، ليروي أحمد عدوان من جديد رمق الجماهير معلناً عن تسجيل هدف السبق لنادي الوحدات .

ومن الجدير ذكره أن فريق الوحدات تقدّم استطلاعا للرأي بعنوان " من سيحمل لقب البطولة لهذا الموسم " أجراه القائمون على صفحة البطولة على الفيسبوك برصيد 132 صوت . ليشهد الزمان و ليسجّل التاريخ أن الوحدات أبدع فأمتع فأقنع .

وفي اللقاء الأول تعادل فريقا البفاري والجحيم بخمسة أهداف لكل منهما ليغادرا البطولة بنقطتين للبفاري وبنقطة واحدة للجحيم .