وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المدير الفني للظاهرية: كان بالإمكان أفضل مما كان

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 12:00 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال سعيد أبو الطاهر، المدير الفني لنادي شباب الظاهرية انه غير راض تماما عن المستوى الذي قدمه فريقه امام مؤسسة البيرة ضمن الجولة الثالثة من كأس الشهيد أبو عمار لكرة القدم الخاصة بفرق المحترفين الفلسطينيين.

وكان فريق الظاهرية حقق فوزا مستحقا يوم أمس الثلاثاء على نظيرة البيرة بهدفين لهدف على إستاد الخضر الدولي.

وأضاف ابو الطاهر انه بالرغم من الفوز إلا أن لاعبيه لم يقدموا الأداء المطلوب، وكان بإمكانهم الظهور بصورة أفضل من ذلك، معتبرا البطولة تحضيرية للدوري الذي بالتأكيد سيظهر خلاله فريقه بشكل أجمل وأفضل.

وحول راية بالمستوى العام للمباراة، قال: كانت مباراة خشنة للغاية كان هدفنا واضحا منذ البداية وهو الفوز سعيا للتأهل وإحراز اللقب المنشود، البيرة لعبوا كرة قدم رجولية وانا احترم ذلك، عدم استغلالنا للفرص التي سنحت للاعبين منذ البداية كانت وراء تأخرنا في حسم المباراة مبكرا.

وشدد ان فريقه واجه بعض الأخطاء سيعمل على علاجها خلال التدريبات، مؤكدا ان الانسجام بدا يظهر واضحا بين اللاعبين الجدد والسابقين في الفريق وهذا ايجابيا للغاية.

وأكد ابو الطاهر احترامه لهلال القدس الذي سيقابل فريقه خلال المباراة القادمة، وقال سنأتي للمباراة كالعادة من اجل الفوز والتأهل.

ويلاقي الظاهرية فريق هلال القدس ضمن الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية يوم السبت المقبل الساعة التاسعة والنصف مساءً على إستاد الخضر.