وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الثقافي الكرمي عزز صفوفه بثلاثة لاعبين من فلسطينيي الداخل

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 11:22 )
طولكرم- معا- محمد عراقي- قبل عدة أيام نجح نادي ثقافي طولكرم في اغلاق صفقاته لهذا الموسم حيث أعلن النادي رسميا عن ضم ثلاثة لاعبين من فلسطينيي الداخل الى صفوفه الى جانب عودة اللاعب المخضرم مأمون رجب الى صفوف فريقه الام.

فالثقافي خلال الاسبوع الذي سبق اغلاق باب الانتقالات الصيفية قام باختبار عدد من لاعبي الداخل واستقر رأي مدرب الفريق الكرواتي ميها على ضم المدافع المميز محمد ذياب "24 سنة" ابن قرية طمرة والذي يتميز بالصلابة والقوة الجسمانية والهدوء الدفاعي المطلوب ليعزز خط دفاع الفريق.

وكذلك ضم الثقافي المهاجم المخضرم فادي بدارنة"28 سنة" ابن سخنين والذي يمتلك تجربة كبيرة وغنية في عدة فرق بالداخل وهو هداف جيد الى جانب ذلك انضم لاعب الوسط الشاب محمد طه"21 سنة" ابن قرية كفر مندة الى صفوف العنابي ليشكل دعما للخط الامامي فهو يلعب كجناح ايسر ويمتلك موهبة كبيرة لتتعزز القدارت الهجومية للفريق الكرمي بهذه الاضافات بحيث ستكون الخيارات متاحة امام المدرب مع وجود الثلاثي الممتاز معاذ مصطفى وليث خروب وفادي حساسنة.

وعاد المخضرم مأمون رجب الى فريقه الام بعد موسم واحد قضاه خارج النادي في صفوف مؤسسة البيرة ، ليغلق الثقافي بذلك صفقاته التي كانت محدودة لكنها مؤثرة وحسب حاجة الفريق الذي بدأ الموسم بقوة من خلال فوزين رائعين على البيرة وهلال القدس في بطولة ابو عمار وضعه الان في صدارة المجموعة الثانية.

وتبدي جماهير العنابي التي تزحف بقوة خلف مباريات الفريق تفاؤلا شديدا بموسم مبشر وممتاز لفريقها العريق ليكون احد فرق الصدارة في الدوري لتعويض خيبة امل الموسم الماضي خاصة مع الصفقات الجديدة وظهور بصمات المدرب الكرواتي ميها وحالة الاستقرار والانسجام التي يعيشها اللاعبين.

|141347|

|141349|