وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إدارة أهلي الخليل والرّئيس الفخري يزوران رئيس البلديّة

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 11:34 )
الخليل- معا- الناطق الاعلامي سامر الشعراوي- قام وفد رياضي يمثل ادارة النادي الاهلي الخليلي على رأسه الرئيس الفخري رجل الاعمال نافذ الحرباوي ورئيس الهيئة الادارية اللواء محمد البكري واعضاء الادارة بزيارة رئيس بلدية الخليل المهندس خالد العسيلي و ذلك في مقر دار البلدية الليلة الماضية لتقديم التهاني و التبريكات بمناسبة الشهر الفضيل و قرب حلول عيد الفطر السعيد.

وقد بحث الجانبان ايضا عدة قضايا رياضية تهم المدينة و أنديتها التي تعتبر الأنشط رياضيا على مستوى الوطن بفضل المنشآت و البنية التحتية التي أقامتها البلدية خلال الفترة الماضية و هي مفخرة لكل رياضي في الوطن ومن أهمها استاد الحسين بن علي الدولي والصالة الرياضية الكبرى المغلقة و مركز طارق بن زياد الرياضي.

|141356|
وتباحث الطرفان أيضا بموضوع قطعة الارض التي تبرعت بها البلدية للنادي الأهلي بقرار المجلس البلدي لبناء مقر النادي عليها و انشاء ملعب خماسي لتدريب الفرق الرياضية المختلفة التابعة للنادي وعمل حديقة مميزة وإقامة مسبح أولمبي حسب المواصفات الدولية.

وفي هذا السياق أكد العسيلي للحضور على الاتفاق بشكل نهائي على تخصيص قطعة الارض التي اتفق الجانبان على موقعها و ترتيب كل مايلزم للبدء بعمل المخططات الهندسية اللازمة للمبنى و توابعه و توفير الدّعم المادي اللازم من الجهات المانحة الدولية والعربية وبشكل سريع.

بعدها إصطحب العسيلي الوفد بجولة تعريفية لأجمل و و أضخم مركز شبابي رياضي في فلسطين ( المركز الكوري الفلسطيني ) الذي تستعد البلدية لإفتتاحه بشكل رسمي أواخر الشهر القادم.

وقد فوجئ الجميع بالمستوى الرائع و المتقدم و الحديث و النقلة النوعية في مثل هذه المراكز الرياضية الذي يحتوي على كل شيء متطور من القاعات الرياضية و الموسيقية والمؤتمرات الصحفية و حديقة و ألعاب الاطفال و غرف نوم للوفود الزائرة و محطة رصد التلسكوب بالاضافة لقاعة المؤتمرات الرسمية و قاعات ورش العمل.

|141355|
و بعد جولة المركز الكوري الفلسطيني الرياضي اتجه الحضور مع العسيلي الى المدرسة النموذجية بجانب المركز التي سلمتها البلدية للتربية و التعليم من اجل القضاء و بشكل نهائي على ظاهرة التعليم المسائي.

وقد ابدى الجميع فخره و اعتزازه بمدى حداثة و تجهيزات المدرسة بكل النواحي.

وفي نهاية اللقاء شكر وفد ادارة الاهلي و رئيسه الفخري رئيس البلدية على حفاوة الاستقبال و مدى تعاون البلدية مع النادي الاهلي و وضع الخطوات العملية على الارض فيما يخص اقامة مبنى النادي و المرافق التابعة له.

|141354|

|141353|