وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تبحث اليات عمل الحشد المحلي استعدادا لانطلاق استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 11:49 )
رام الله-معا- بحثت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم اليات العمل لانطلاقة الحشد الشعبي والجماهيري استعدادا لاستحقاق ايلول ، وذلك مع وفد من القوى الوطنية في مقر المحافظة برام الله.

واوضحت غنام الى ان الحشد المحلي هو دعم لموقف القيادة الفلسطينية وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس، مؤكدة على ضرورة ان ننجح كفلسطينيين على المستوى المحلي وخاصة في داخل محافظة رام الله والبيرة كونها مركز الحراك السياسي الرئيس.

واضافت: " اذ ما اجتمعا الهدف والمبدأ في ان واحد فإننا حتما سنصل الى ما نصبو اليه، فالمحافظة والقوى مكملان لبعضهم البعض في ادارة الحدث وقائمان على اجندة واحدة لتحقيق التأثير الاكبر على المستوى المحلي والعربي والعالمي، فلذلك لابد في هذا اليوم ان يجتمع جميع افراد المجتمع الفلسطيني بكل شرائحه ومؤسساته العامة الخاصة والحكومية والامنية منها لسير الفعالية بشكل امثل ولحفظ الامن والنظام فقط تحت راية العلم الفلسطيني دون غيره ".

واشار الوفد الى ضرورة ان نصل الى كل فرد فلسطيني العادي ورفع الوعي لديه باهمية استحقاق ايلول، لما يعزز ذلك من الانتماء الوطني، وسيعمل على حشد اكبر عدد ممكن من كافة الشرائح لدعم الموقف.

واضاف "ان الحشد المحلي سيضمالعديد من الجهات كالاطفال وطلبة الجامعات الى النساء والشيوخ فذلك الحشد سيدعم موقفنا وسيزيد من دعم الدول العربية لموقفنا، فالحراك المحلي هو مرحلة تضامنية ومقاومة دبلوماسية كشكل من اشكال النضال الوطني، فلابد لنا من تجنيد طاقاتنا البشرية والتكنولوجية والاعلامية والدبلوماسية كل على مبدأ التخصصية لتنظيم فعاليتنا وليكون لها التأثير الاكبر على الصعيدين الدولي والعالمي".

يذكر ان الاسبوع القادم سيتم عقد العديد من اللقاءات والاجتماعات وورشات العمل والترتيبات مع مختلف المؤسسات استعدادا لانطلاق فعاليات المجتمع المدني من اجل استحقاق ايلول.