وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة العربية تنظم إفطارا لمرضى مستشفى الحسين في بيت جالا

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 17/08/2011 الساعة: 14:05 )
بيت لحم- معا- نظمت الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة بيت لحم وتحت رعاية العام جميل شحادة (ابو خالد) إفطار جماعي لمرضى مستشفى الحسين في بيت جالا.

وشارك في تنظيم الإفطار كل من اتحاد لجان كفاح المعلمين واتحاد كفاح المرأة واتحاد كفاح الطلبة والعمال وتخلل حفل الإفطار توزيع جوائز على المرضى وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.

وأوضح ربحي جوابرة أمين سر الجبهة في محافظة بيت لحم بأن هذ الإفطار جاء ضمن خطة معدة مسبقا من قبل الجبهة للمرضى على معاناتهم وصمودهم والتي تؤكد أهمية الدور الإنساني الكبير في التفاعل مع هذه الفئة التي تستحق الاحترام والدعم والتكريم متمنيا لهم الشفاء العاجل وان يعود العام القادم بتحقيق أمانيهم وأحلامهم، مشيرا الى ان اللقاء يندرج في إطار رسالة الجبهة الإنسانية للتفاعل والتواصل مع المجتمع المحلي وتعزيز العلاقات خدمة للأهداف المشتركة التي تسعى الجبهة لتحقيقها .

وأكد جوابرة ان الجبهة مصممة على القيام بواجباته ومسؤولياته في كافة المجالات معتبرة زيارة وتفقد المرضى احد برامجها وأشار إلى إن هذه المبادرة استمرار لعدة برامج ستقوم الجبهة في تنفيذها بهذا الشهر الكريم.

وفي هذا السياق شكر المرضى وإدارة مستشفى الحسين المجهود الذي تبذله الجبهة العربية في الحفاظ على الإرث التنظيمي والاجتماعي, شاكرين قيادة الجبهة لهذه اللفتة التي تكتسب أهمية خاصة في شهر رمضان مؤكدين أهمية الرسالة السامية التي تقوم بها الجبهة من اجل تخفيف معاناتهم.