وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب الخليل يستنكر الاعتداء على طمليه

نشر بتاريخ: 17/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 00:07 )
الخليل- معا- ناصر المحتسب- علمت إدارة نادي شباب الخليل عبر وسائل الإعلام المختلفة بحادثة الاعتداء على الرياضي المعروف "حربي طملية" المشرف الرياضي لنادي مركز الأمعري الشقيق.

إن إدارة نادي شباب الخليل تستنكر بشدة مثل هذه الأعمال الخارجة على الصف الرياضي والأخلاقي، وترفضها بشدة أينما كان مصدرها, ولا تقبلها ضد أي شخصية رياضية فلسطينية, مهما كان موقعها, وتعتبر إدارة النادي أن مثل هذه الأعمال المستهجنة والمستغربة, لا تليق برياضتنا الفلسطينية جمعاء ولا بأخلاق شعبنا.

وشدد رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي باسم إدارة نادي شباب الخليل, أن العلاقة الأخوية التي تربط العميد بالأمعري قوية وأخوية ومتينة، وكذلك مع باقي النوادي الفلسطينية وفي جميع الدرجات.

وأكد القواسمي أن إدارة النادي تعتز بجميع أعضاء إدارات الأندية ورؤسائها بشكل عام, خاصةً الأخ الرئيس النائب جهاد طملية صاحب الأخلاق الحميدة والدمثة.

وأوضح أن علاقة العميد مع أشقائه الأندية الفلسطينية علاقة وطيدة لا تنفصم عراها بحادثةٍ هنا أو هناك. وشدد القواسمه على أن أبناء الشعب الفلسطيني عامة يجب أن يتحدوا وأن يلتفوا حول القيادة الفلسطينية برئاسة الرئيس محمود عباس "أبو مازن", خاصةً في ظلّ هذه الظروف التي يمرّ بها شعبنا, وما ينتظره من استحقاقات أيلول القادم خدمةً لقضايانا العادلة.

وعلى صعيد آخر ناشد القواسمي جميع الأندية الفلسطينية ضرورة دعم ومساندة منتخب فلسطين الوطني في مباراته القادمة أمام منتخب اندونيسيا, لما لها من أهمية وطنية في رفع العلم الفلسطيني في كل المحافل الدولية.