وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الممرضين في محافظة الخليل تقيم مأدبة إفطار للممرضين

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 10:44 )
الخليل- معا- أقامت نقاية الممرضين في محافظة الخليل في مطعم "الصباح"، مأدبة إفطار جماعي للممرضين في المحافظة برعاية من شركة أعالي البحار للتجارة الدولية برئيس مجلس إدارتها الحاج أبو أكرم أبو اسنينه.

حضر الافطار سليمان تركمان نقيب الممرضين- فلسطين، وعوده الرجبي من مفوضية التعبئة والتنظيم وياسر دودين أمين سر حركة فتح في إقليم جنوب الخليل، وسمية النموره منسقة المرأة في إقليم جنوب الخليل، ومحمد عمرو منسق المكاتب الحركية في الإقليم، وكمال حسن الجبارين نائب أمين سر الإقليم، والدكتور خالد سدر مدير مديرية الصحة في الخليل، والدكتور عثمان أبو صبحه مدير الاغاثه الطبية الفلسطينية- الخليل وممثلي عن المؤسسات الصحية والاهلية في المحافظة.

وكان في استقبال الضيوف حنان ابو عريش رئيس نقابة الممرضين في محافظة الخليل، وأعضاء النقابة إبراهيم النموره، إيهاب رضوان، يثرب ألزبدي محمود أبو دبوس، عدنان العيايده، رضوان جديع ومحمد دعيس وأعضاء المكاتب الحركية في أقاليم الخليل عبد الكريم دعنا وجنوب الخليل حامد أبو هاشم.

والقى سليمان تركمان كلمة شكر فيها الحاج أبو أكرم أبو اسنينه وشركة أعالي البحار على رعايتهم لهذا النشاط وأثنى بدوره على الجهود والمبادرات التي تقوم بها نقابة التمريض في محافظة الخليل، وأكد على أن النقابة هي مهنية وهي لكل الممرضين وهي المؤسسة الداعمة والمساندة لحقوق الممرضين وفي ختام كلمته قدم باسم النقابة درعا تذكاريا للمؤسسة الراعية

والقى الدكتور خالد سدر كلمة باسم صحة الخليل شكر فيها نقابة التمريض على هذه الجهود، وقدم بدورة وباسم مديرية صحة الخليل درعا تكريميا للشركة الراعية.

والقى ياسر دودين كلمه باسم أقاليم محافظة الخليل اثني فيها على جهود نقابة الممرضين وعلى الدور المتميز الذي تقوم به وأكد كذلك على أن العمل النقابي المنظم يترك أثرا ايجابيا في سير عمل المؤسسات وان بناء الدولة يكون بحاجة إلى مؤسسات قويه وقيادات واعدة ومبادرة.

وشكر دودين الحاج أبو أكرم أبو اسنينه على مبادراته الخيرة في دعم المؤسسات وطلبة الجامعات والعائلات المستورة، مؤكدا على أن هذا النبل والكرم من ابرز ما يتميز به شعبنا الفلسطيني.