وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طوباسي يوزع 37 الف دولار لاوائل الثانوية العامة في طوباس

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 11:27 )
طوباس- معا- وزع د. مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية اليوم مكرمة مركز رزان الطبي التخصصي على أوائل الثانوية العامة " التوجيهي" من ابناء المحافظة لهذا العام.

تم ذلك بحضور د. سالم ابو خيزران مدير عام مركز رزان وا. محمد زكارنه مدير التربية والتعليم بالمحافظة وياسر ابو كشك رئيس لجنة خدمات مخيم الفارعه ومحمد بشارات ممثلا عن بلدية طمون وحسين الحمود رئيس مجلس قروي واد الفارعه ومصطفى عبد الرحمن وفواز ابو دواس من لجنة زكاة طوباس واوائل الطلبة وكادر المحافظة.

واشاد المحافظ طوباسي بهذه المكرمة والتي تاتي استمرارا لسلسلة من المنح والمساعدات التي اعتاد مركز رزان الطبي على تخصيصها لابناء المحافظة المتفوقين والمحتاجين سنويا مبينا ان المكرمة بلغت قيمتها 12,000 دولار، تمثلت ب500 دولار للطلبة العشرة الاوائل في الفرعين العلمي والادبي الى جانب 500 دولار للطلبة الاوائل الثلاثة بالفرع التجاري فيما تمثلت مكرمة الطالبة اسراء صلاحات والتي حلت بالمرتبة الرابعه على مستوى الوطن في الفرع العلمي بمنحها 1000 دولار.

واوضح المحافظ طوباسي ان مركز رزان الطبي التخصصي قدم ايضا منحة للجنة زكاة طوباس بقيمة 25,000 لتوزيعها كمساعدات للطلبة المتفوقين.
واشاد المحافظ طوباسي باوائل طلبة الثانوية العامه لهذا العام واللذين استطاعوا ان يحرزوا نتائج متقدمة على مستوى الوطن حاثا اياهم على متابعة النهج في التفوق والتميز خلال دراستهم الجامعية.

بدوره حيا د. سالم ابو خيزران الطلبة الاوائل وذويهم مثمنا لهم تفوقهم وجدهم واللذين حصلوا لقاءه بنتائج متقدمة رفعوا بها رؤوسهم ورؤوس ذويهم ووطنهم عاليا.

وقال ابو خيزران :"ان تكريمكم اليوم هو واجب علينا جميعا وليس منة او احسان من احد"، مبينا ان العلم هو راس المال الحقيقي لابناء هذا الشعب اللذين عودونا على احراز النتائج المتقدمة وفي كافة المجالات.

وحث ابو خيزران الطلبة المتفوقين على متابعة مسيرة الجد والتفوق والتي لا نجد الا ان نقابلها بمزيد من الدعم والمساعدة والتكريم كواجب علينا وليس احسان منا كما قال.

بدوره ثمن فواز ابو دواس للدكتور ابو خيزران دعمه المتواصل للجنة الزكاة في طوباس وهو الامر الذي من شانه مساعدة حالات انسانية ومستورة عديدية من الحالات المستفيدة من صندوق زكاة طوباس.