وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمير ابو عرار: اتمنى الاعتزال في الظاهرية

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 12:27 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال اللاعب أمير ابو عرار، المحترف في صفوف الظاهرية، احد فرق دوري المحترفين لكرة القدم انه يسعى ليكون جزءاً لا يتجزأ من الدوري الفلسطيني، متمنيا مواصلة مسيرته الكروية في الظاهرية حتى الاعتزال.

واضاف عرار ابن قرية عرارة قضاء النقب الذي لفت انظار كل من تابع مباراة فريقه والبيرة ضمن كأس الشهيد ابو عمار بعد تقديمه اداء طيبا، انه سعيد جدا لاحترافه بالدوري الفلسطيني الذي كان يسمع عنه من الاصدقاء لكنه تفاجأ بالمستوى الفني المتقدم لبعض الفرق واللاعبين بوجه الخصوص.

وبالنسبة لاداء فريقه في مباراة البيرة، قال عرار: قدمنا مباراة جيدة المستوى، كان بامكاننا الظهور بشكل افضل لكن هذه جميعها مجرد تحضيرات للدوري، بالعادة ما يعمل مدرب الفريق خلال هذه الفترة الى اختبار لاعبيه، ولا ننسى غياب بعض اللاعبين الاساسيين عن الفريق.

ولم يخف عرار اعجابه بالحضور الجماهيري العريض الذي تتمتع به بعض المباريات، وقال: لم اتوقع يوما ان العب امام هذا الحشد الكبير من الجماهير، الظاهرية بلدة تعشق كرة القدم شيوخا وشبابا ونسوة، لديهم اخلاص كبير للفريق والنادي وقد لاحظت ذلك جليا من زحفهم الدؤوب خلف الفريق اينما ذهب.