وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد تنين العرب يقر انتخاب محمود العطلة ممثلا لفلسطين

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 16:23 )
غزة- معا- محمد حجاج- اقر الاتحاد العربي لرياضة "تنين العرب" خلال اجتماعه التأسيسي اختيار محمود حسن العطلة ممثلا لدولة فلسطين وعضوا كامل العضوية في اللجنة التنفيذية والجمعية العمومية للاتحاد العربي المشكل حديثا.

وكان من المقرر أن يحضر محمود العطلة ممثل دول فلسطين المنتخب الاجتماع التأسيسي والجمعية العمومية ؛ إلا انه لم يتمكن من مغادرة معبر رفح بسبب أوضاع المعبر الاستثنائية وتأخر كشوفات السفر اليومية.

وكان الاتحاد العربي لرياضة تنين العرب قد عقد اجتماعه التأسيسي مساء يوم السبت 13-8 من الشهر الجاري في المملكة العربية السعودية وأعقبه مباشرة اجتماع الجمعية العمومية الأول للاتحاد وبحضور وإشراف رؤساء اتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية ممثلة في كل من عثمان السعد الأمين العام لاتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية . ومحيي الدين زغلول مستشار اتحاد اللجان الاولمبية العربية و سعد السفياني الأمين العام المساعد للشئون الفنية باتحاد اللجان الاولمبية الوطنية العربية.
|141528|
كما حضر الاجتماع التأسيسي سعادة الدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاديين العربيين للكونغ فو والكيك بوكسينغ عن الأردن وساهم بشكل فاعل في التأسيس الرسمي للاتحاد.والدكتور محمد النجار عضو الاتحاد الدولي لتنين العرب ممثلا عن بريطانيا .

وخلال اجتماع الجمعية العمومية تم اختيار اللجنة التنفيذية بالانتخاب وجاءت على النحو الأتي: " د/ شهدي رجب رئيسا للاتحاد العربي لتنين العرب
- محمد عايض مبارك العتيبي نائبا أول للرئيس من دولة الكويت.
- حافظ الخطاري نائبا ثانيا للرئيس من دولة المغرب.
- الأستاذ خالد عبيد العصيمي عضوا عن السعودية.
- صادق تاج الدين عضوا عن السودان .
-الدكتورة هالة نبيل العضو النسائي ( مصر ).
- محمود حسن العطلة ممثلا لدولة فلسطين.

أما الدول المؤسسة للاتحاد العربي لتنين العربي فتشكلت من ثمان دول هي : مصر- السعودية - الكويت- السودان - سوريا- الأردن - فلسطين -المغرب.

وشكر الرئيس المؤسس لتنين العرب الدكتور شهدي رجب كل من وقف بجانبه بتلك اللحظات العصيية والتاريخية من أول مناقشة رسالة الدكتوراه حتى الإعلان رسميا عن تاسيس الاتحاد العربي لرياضة تنين العرب .

كما شكر الأمير تركي بن محمد بن عبد الله أل سعود على دعمه المتواصل له ولتنين العرب والى سمو الأمير محمد بن تركي بن محمد أل سعود على حضوره وتشريفه بالاجتماع و الدكتور باسل الشاعر على وقفته المشرفة .

والأستاذ عثمان السعد الأمين العام لاتحاد اللجان الاولمبية العربية . و محيي الدين زغلول مستشار الاتحاد والأستاذ الدكتور محمد النجار المشرف على رسالة الدكتوراه وعضو الاتحاد الدولي لرياضة تنين العرب بريطانيا.

كما وجه شكره لكل من "الجراند ماستر" محمد العربي و مازن رجب و أ.عماد مجدي وكافة المدربين , لافتا إلى انه سيتم الإعلان قريبا عن لجان الاتحاد.

بدوره وجه الكابتن العطلة ممثل فلسطين المنتخب شكره الجزيل لكافة الأشقاء العرب ممن ابدوا ثقتهم التامة به وتثبيت وانتخاب فلسطين عضوا كامل الأهلية والتمثيل في الاتحاد العربي لرياضة تنين العرب.