وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدفاع المدني في جنين تقيم مأدبة افطار

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 14:46 )
جنين- معا- نظمت مديرية الدفاع المدني في محافظة جنين وتحت رعاية مدير عام دفاع مدني محافظة جنين المقدم مهندس سامي حمدان مأدبة افطار جماعي في مقر المديرية في المدينة.

شارك في المأدبة عدد من ضباط الدفاع المدني ومدراء مراكز دفاع مدني محافظة جنين و جميع طواقم الدفاع المدني في محافظة جنين ومركز دعم واسناد الشمال في جبع ومتقاعدي و متطوعي دفاع مدني محافظة جنين وعدد من الاعلاميين في المحافظة.

واعتبر المقدم حمدان هذا التجمع فرصة لتواصل الدفاع المدني مع المدعوين لمناقشة الوضع الراهن, وقد تخلل المأدبة الحديث عن نشاطات دفاع مدني محافظة جنين وكيفية الرقي اكثر بتقديم الخدمه للمواطنين.

وقال المقدم مهندس سامي حمدان إن الافطارات الجماعية التي تنظمها مديرية دفاع مدني محافظة جنين تأكد على عمق العلاقة ومتانتها بين الدفاع المدني من ضباط وافراد.

وفي كلمه وجهها للمتطوعين قال انكم انتم الدرع الحقيقي للدفاع المدني وان خطة الدفاع المدني الحاليه هي العمل على تجنيد اكبر قدر ممكن من المتطوعين وتسليحهم بعلوم الحمايه المدنيه، بحيث يكون معظم المواطنين على درايه كبيره في التصرف في حالات الطوارئ.

وفي الختام وزعت الشهادات التقديرية لضباط وافراد دفاع مدني محافظة جنين وذلك لادائهم المميز في تقديم الخدمه للمواطنين وسرعه تلبيتهم للنداء خصوصا في ساعات ما قبل الافطار.