وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غدا ختام بطولة الراحل محمد عبد الوهاب بغزة

نشر بتاريخ: 18/08/2011 ( آخر تحديث: 18/08/2011 الساعة: 21:46 )
غزة -معا - أنهت اللجنة التحضيرية وضع اللمسات الأخيرة لحفل ختام بطولة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب الرمضانية لكرة القدم المقامة على ملعب مسجد بلال بن رباح الترابي بالنصيرات ، وبرعاية رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في فلسطين .

وأوضح مسئول اللجنة أ.جمال الهور أن اللجنة التحضيرية والمنظمة عقدت اجتماعاً موسعاً لوضع اللمسات الأخيرة ، ولإنهاء كافة الترتيبات لختام البطولة يوم الجمعة 19/8/2011 الساعة الرابعة عصراً ، وقد وجّهت الدعوات للعديد من الشخصيات الاعتبارية في المنطقة ورؤساء الأندية ومجلس إدارة رابطة مشجعي النادي الأهلي المصري في فلسطين وقدامى ومحبي النادي الأهلي .

وأكد الهور : أن اللجنة المنظمة أتمت جميع الترتيبات والتحضيرات لحفل ختام البطولة، يليق باللاعب الخلوق محمد عبد الوهاب في ذكرى رحيله الخامسة الذي قدم الكثير للنادي الأهلي والمنتخب المصري ،وتم التواصل والتنسيق مع الإخوة في النادي الأهلي المصري لإلقاء كلمة شرفية ، وكلمة لوالدة اللاعب الراحل التي شاركت بكلمة مقتضبة في حفل الافتتاح .

يذكر أن اللقاء النهائي يجمع بين فريق الشهيد فارس الحواجري وفريق الشهيد بهاء سعيد ، في نهائي مثير وسيشهد حضور جماهيري كبير مصحوباً بصوت المعلق الكبير عارف ربيع ، وطاقم تحكيم مميز بقيادة الكابتن خالد أبو زبيدة ومساعديه حسين جودة وهاني أبو صبحة .

يشرف على البطولة كلاً من جمال الهور ،هاني أبو صبحة ،فتحي نواس ، ياسر وإبراهيم الحواجري .