وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حكومة الأشبال والزهرات في جنين تنظم أمسية رمضانية

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 10:47 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور كل من عطا أبو ارميله أمين سر حركة فتح في إقليم جنين وعلاء السعدي منسق مؤسسة الأشبال والزهرات في إقليم جنين ومنتصر ا أبو الهيجاء المشرف العام للمؤسسة في إقليم جنين ومحمد شلبك منسق حكومة الأشبال والزهرات والدكتور لميع الأسير مدير سينما جنين و ميساء الأسير مديرة العلاقات العامة في سينما جنين وحشد من أهالي المحافظة وعدد من الأشبال والزهرات نظمت مؤسسة الأشبال والزهرات وحكومة الأشبال والزهرات في إقليم جنين أمسية رمضانية بعنوان جيل العودة .

وقد تم افتتاح الأمسية بعرض فيلم قصير عن حركة فتح وعن مؤسسة الأشبال والزهرات ونشاطاتها وأهدافها خلال الفترة السابقة، ومن ثم الوقوف للسلام الوطني الفلسطيني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء .

ومن ثم ألقى أبو الهيجاء كلمة المؤسسة شكر فيها كل من ساعد على إنجاح هذه الأمسية وأشاد بضرورة الاعتناء بهذه الفئة التي ستحمل الرسالة الوطنية وتكون قادة المستقبل وطلب أبو الهيجاء من أهالي الأشبال والزهرات ومن مؤسسات المجتمع المحلي أن يزرعوا في نفوس الطلبة حب الوطن ، فصلاح الدين سيخرج من هؤلاء الأشبال والزهرات .

وقد ألقى سائد تركمان رئيس الوزراء في حكومة الأشبال والزهرات كلمة أشار فيها إلى حرص الحكومة على رعاية الأشبال والزهرات وعلى تقديم النشاطات التي تنهض وتنمي بمواهب الأشبال والزهرات ، وأكد على الدافعية والتحمس العالي لإنجاح الحكومة ووعد بتحقيق حلم الياسر بان يرفع شبل من أشبال فلسطين أو زهرة من زهراتها علم فلسطين فوق مآذن وكنائس وأسوار القدس .

وقد تخللت الأمسية مسرحية فكاهية قدمتها فرقة حكومة الأشبال والزهرات ومن ثم قدمت إحدى الزهرات وصلات فنية ومسابقات ثقافية وترفيهية قدمتها كل الزهرة نيرمين حماد وداليا زكارنة ونورس السعدي .