وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمسية رمضانية ثقافية ترفيهية في نادي شباب البرج الرياضي

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 11:07 )
غزة - معا - استمراراً لتنفيذ الأنشطة والفعاليات في نادي شباب البرج الرياضي,ومن خلال مشروع مساحات صديقة للطلائع ,المنفذ من قبل اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية , والممول من منظمة الأمم المتحدة – اليونيسيف.تعقد اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية بالتعاون مع اليونيسيف يوم الخميس الموافق 18/8/2011 أمسية رمضانية ثقافية ترفيهية في نادي شباب البرج الرياضي.

حيث شارك أكثر من 250 طليعي وطليعية والأهالي من القرية في هذه الأمسية،والتي تضمنت عرض لمواهب الطلائع وإبداعاتهم من خلال الفقرات الفنية والترفيهية.كما تخلل الأمسية العديد من الفقرات المتنوعة مسرحية، شعر، أغاني بصوت الطلائع وعرض بعض الفلاشات وأسئلة (س.ج) ومسابقات متنوعة.

وقد تم توزيع جوائز على المشاركين وتم تقديم الحلوى على كافة الطلائع والأهالي الذين شاركوا هذه الأمسية. إلى جانبه لاقى هذا النشاط تشجيعا من قبل الأهالي والطلائع, وأضاف نوعاً من البهجة والسرور على الطلائع المشاركين في ظل الظروف التي يعيشها أطفال فلسطين.

وفي نهاية الحفل شكرت إدارة النادي العاملين في هذا المشروع من منسق وميسرين كما وجهت إدارة النادي والعاملين في هذا المشروع الشكر الجزيل لجميع العاملين في اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وعلى رأسهم المنسق العام للجنة موسى أبو زيد والمديرة التنفيذية للجنة الوطنية ميسون حجه وجميع الحضور من الأهالي والطلائع الذين ساهموا في إنجاح هذه الأمسية التي خلقت لهم أجواء من الترفيه واللعب والتسلية .