وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز شباب دير غزالة يتغلب على قدامى جنين بهدفين مقابل هدف

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 11:23 )
جنين - معا - عصري فياض - حقق فريق مركز شباب دير غزالة فوزا ً صعبا ً على نظيره فريق قدامى جنين بنتيجة هدفين مقابل هدف ضمن منافسات الأسبوع الأول لبطولة مرج بن عامر الرمضانية ، لحساب المجموعة الثالثة ، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهيد ياسر عرفات ، ليرفع بذلك مركز شباب دير غزالة رصيده إلى 6 نقاط في المركز الأول .

الشوط الاول :
جاء الشوط حماسيا من قبل الفريقين، حيث اعتمد فريق دير غزاله على الثلاثي الهجومي فراس ومحمد فلاح ومحمد الصوص الذي شكل خطورة على مرمى قدامى جنين بدليل حصول دير غزاله على اربع ضربات ركنية خلال عدة دقائق، بالمقابل استعاد القدامى زمام المبادرة بعد الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الاول عبر النجوم موسى عارف ويوسف ابو الفهد وايمن العمري.

وقد سجلت الدقيقة 11 فرصة ثمينة للاعب يوسف ابو الفهد الذي ارسل كرة صاروخية لكن الحارس اليقظ هيثم زكارنة استطاع ايقافها، وبعد فترة من سيطرة قدامى نادي جنين عاد فريق دير غزاله للسيطرة على وسط الملعب حيث استطاع دريد زكارنة من تسجيل هدف رائع في الدقيقة 13 بعد ان استغل بذكاء تمريرة رائعة صبها في شباك القدامى. وقد استمر الشوط الاول سجالا بين الفريقين دون تغيير في النتيجة.

الشوط الثاني :
مع بداية الشوط الثاني اندفع فريق القدامى بغية إدراك التعادل واعتمد على التسديدات من خارج منطقة الجزاء حتى تمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة 51 من تمريره بينية للاعب أبو يوسف الفهد الذي تمكن من زراعتها في أقصى يمين الحارس .وبعد هذا الهدف ضغط فريق دير غزالة على الفريق المنافس ليقوم اللاعب محمد ابو الرب "كاتوزو " بتمرير كرة رائعة للاعب محمد الصوص الذي سددها بقوة ولكنها علت القائم بقليل .

وأثمرت هجمات دير غزالة عن هدف ثانٍ في الدقيقة 70 ، بعد تمريرة عرضية من محمد أبو الجليل مايسترو الوسط ، وجدت القادم من الخلف اللاعب فراس زكارنة ، الذي لم يتوان عن وضعها في الشباك بطريقة استعراضية من فوق حارس المرمى لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق دير غزالة بالنتيجة 2/1 ليتربع على عرش صدارة المجموعة الثالثة وليكون أول المتأهلين للدور الثاني .

قاد المباراة : بلال جرار