وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفصائل تناقش الخطوات التي يجب اتخاذها بالتزامن مع استحقاق ايلول

نشر بتاريخ: 19/08/2011 ( آخر تحديث: 19/08/2011 الساعة: 23:28 )
الفصائل تناقش الخطوات التي يجب اتخاذها بالتزامن مع استحقاق ايلول
اريحا- معا- عقدت فصائل منظمة التحرير الفلسطينية اجتماعا فصائليا موسعا لها في مقر جبهة التحرير الفلسطينية في اريحا تم فيه مناقشة الاستعدادات والبرامج والفعاليات التي ستجري استعدادا لاستحقاق ايلول المقبل.

وبحث المجتمعون الاثار القانونية والسياسية لاستحقاق ايلول ونجاح القيادة الفلسطينية في تجنيد عدد كبير من الدول للاعتراف بالدولة الفلسطينية على حدود عام 1967 كدولة عضو في مجلس الامن الدولي.

وقد اتفق الجميع على ضرورة الالتقاء بالجماهير في المخيمات والتجمعات الفلسطينينة لمناقشة البرنامج والفعاليات المطلوبة من مسيرات شعبية ووطنية لدعم القيادة الفلسطينية خلال شهر ايلول.

كما وناقش المجتمعون كافة الخطوات التي يجب اتخاذها بالتزامن مع وبعد اعلان شهر ايلول، على ان تكون هذه الخطوات متمثلة بالتحركات الشعبية السلمية والمسيرات التي يجب ان تشمل كافة مخيمات وقرى محافظة اريحا، كما وتم الاتفاق على تشكيل لجنة من الفصائل الفلسطينية على ان تكون في حالة اجتماع دائم لدراسة كافة التطورات والاحداث التي قد تطرأ، بالاضافة الى القيام بمسيرة نسائية حاشدة مع مسيرة شموع للاطفال ومسيرات شعبية اخرى.

كما وتم الاتفاق على التقاء وسائل الاعلام المسموعة والمقروءة والمرئية لشرح الاستحقاق واستنهاض الجماهير الفلسطينية لدعم موقف القيادة الفلسطينية خلال فترة تقديم المطلب الفلسطيني لمجلس الامن.