وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الجبهة العربية": الاغتيالات التي ينفذها الجيش تصعيد خطير

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 02:59 )
طوباس- معا- نددت "الجبهة العربية الفلسطينية" امس الجمعة جريمة الاغتيال البشعة التي قامت بها طائرات جيش الاحتلال الاسرائيلي بحق قادة اللجان الشعبية وأمينها العام كمال النيرب ومن بينهم طفل لا يتجاوز من العمر عامين.

ونعت الجبهة في بيان صدر عنها، الشهداء القادة في لجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين، واعتبرت هذة الاغتيالات التي ينفذها جيش الاحتلال بحق القادة تصعيد خطير تمارسه إسرائيل منتهكة كافة المواثيق الدولية وهذه الانتهاكات فاقت كل الحدود في ظل الصمت الدولي.

ودعت المجتمع الدولي القيام بمسئولياته تجاه الشعب الفلسطيني واتخاذ موقف واضح من عمليات الاغتيالات والمجازر التي تنفذها أدارة الجيش الصهيوني المتواصلة في قطاع غزة وحماية شعبنا من جرائم الاحتلال المتوالية، وإلزام إسرائيل بالقوانين الدولية.

وطالبت في بيانها، كافة القوى والأحزاب السياسية بمختلف اتجاهاتها بالتلاحم وتصليب جبهتنا الداخلية وصون وحدتنا الوطنية وتمتينها والإسراع في تنفيذ اتفاق المصالحة بمشاركة الكل الفلسطيني باعتبار ذلك مدخلا للصمود يتطلب توحيد الجسم فلسطيني من خلال العمل بكل جهد من اجل تنفيذ المصالحة على الأرض، لتمكين شعبنا من مقومات الصمود التي يحتاجها في مواجهة التحديات والثبات والسير قدما حتى دحر الاحتلال واستعادة حقوقنا كاملة ممثلة بالعودة والدولة وتقرير المصير.