وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

17 اصابة في حوادث سير متفرقة بمحافظات الوطن

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 10:25 )
17 اصابة في حوادث سير متفرقة بمحافظات الوطن
محافظات -معا- تمكنت طواقم الدفاع المدني من إخلاء وتحرير سبع عشرة إصابة في ثلاثة حوادث سير منفصلة اليوم في محافظات الوطن نتيجة للإهمال والسرعة الزائدة .

وفي تقرير لإدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني أفاد أن طواقم الإنقاذ تمكنت من إخلاء وتحرير ستة مصابين وصفت جراحهم بالطفيفة نتيجة حادث سير تصادم بين مركبتين قرب مفرق منتزه بلدية رام الله ؛ كما أفاد التقرير أن طواقم مركز دفاع مدني بورين بمحافظة نابلس عملت على إخلاء وتحرير احد عشر مصابا مابين الطفيفة والمتوسطة نتيجة حادث سير تصادم بين مركبتين على شارع حوارة الرئيسي بفعل السرعة الزائدة والإهمال.

وأفاد التقرير أن الطواقم في كلا الحادثين عملت على إخلاء وتحرير المصابين وتقديم الإسعاف الأولي اللازم لهم وتسليمهم لسيارات الإسعاف الخاصة بالهلال الأحمر لنقلهم للمشفى لتلقي العلاج وازالة الزجاج والزيوت عن الشوارع وفتحها أمام حركة السير.

كما تعاملت الطواقم مع حاث سير تصادم ثالث بين مركبتين في قرية كفر الديك بمحافظة سلفيت دون وقوع إصابات بشرية، وبهذا تهيب المديرية العامة للدفاع المدني بالسائقين بضرورة اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر وتجنب السرعة الزائدة والتجاوز الخاطيء وضرورة التقيد بالشواخص واللوائح المرورية على جانب الطرقات للتفادي وقوع حوادث مماثلة.