وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

السلامة العامة تتلف 225 كغم لحوم ودجاج فاسد في اسواق بيت لحم

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 12:08 )
بيت لحم - معا - اتلفت لجنة السلامة العامة كمية جديدة من اللحوم والدجاج الفاسدة بعد ان ضبطتها في اسواق محافظة بيت لحم خلال جولات اللجنة المتواصلة منذ بداية شهر رمضان المبارك.

وقال محمد ابو صوي منسق لجنة السلامة العامة ان اللجنة اتلفت كمية من اللحوم المجمدة والدجاج بعد ان ضبطتها خلال جولاتها في اليومين الاخيرين بعدة محلات تجارية مشيرا الى ان المضبوطات كانت غير صالحة للاستخدام البشري حيث اتضح بعد فحصها ميدانيا عدم صلاحيتها.

واوضح ابو صوي ان اللجنة ضبطت 35 كغم نقانق فاسدة نتيجة انتهاء مدة صلاحيتها كما ضبطت 100 كغم لحوم مجمدة فاسدة حيث كانت رائحتها تشير الى فسادها مشيرا الى ان الاشكالية تتمثل بسوء العرض والتخزين مما يؤدي الى فساد هذه المواد نتيجة اشعة الشمس.

كما اضاف ابو صوي ان من بين المضبوطات ايضا 80 كغم دجاج مشددا على ان اللجنة اتلفت كافة هذه المواد بعد اتخاذ الاجرءات والتدابير القانونية.

واكد ابو صوي على ان لجنة السلامة العامة ستواصل عملها الميداني وجولاتها في كافة ارجاء المحافظة داعيا المواطنين الى الانتباه للمواد الغذائية التي يشترونها كما دعا التجار الى مزيد من الاهتمام والحفاظ على بضائعهم لان هذه البضائع تعني ارواح المواطنين في نهاية المطاف.