وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تأسيس صندوق كفالة أيتام عائلة العسولي

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 13:49 )
الإمارات -معا- أعلن المهندس حسام محمد العسولي عن تأسيس "صندوق كفالة أيتام عائلة العسولي"، وذلك تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، وبهدف كفالة ورعاية أيتام العائلة، ومن أجل تأمين حياة كريمة لهم، تمكنهم من العيش بكرامة وهناء.

ودعا أهل الخير والمحسنين في فلسطين وخارجها إلى مد يد العون، والمساهمة في رسم البسمة على شفاه الأيتام، مؤكداً على أهمية التخفيف من معاناة الأيتام، خصوصاً في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها المواطنون في قطاع غزة المحاصر.

وقال العسولي "تأسيس الصندوق لا يعني نهاية الطريق، وإنما البداية للمساهمة في مشروع طيب، يكرس صلة الإنسان المسلم مع الله تبارك وتعالى". إذ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أنا وكافل اليتيم كهاتين في الجنة، وأشار بأصبعيه السبابة والوسطى".

وأضاف: "علىّ كل من يحب رفقة وصحبة الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام، أن يشارك ويساهم بما تجود به نفسه، في صندوق كفالة الأيتام، ليعم الخير والنفع العام على الأيتام وذويهم".

ولفت إلى أنه يمكن لمن أراد أن يساهم في الصندوق، التواصل مع أ.حاتم علي العسولي على جوال رقم 00972599833235 أو مراسلتنا على الإيميل التالي: [email protected]