وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة علماء فلسطين تستقبل وفدا ماليزيا

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 13:23 )
غزة -معا- استقبلت رابطة علماء فلسطين وفدا ماليزيا مكونا من 30 عضوا, ويضم عدد من الأطباء وموظفين في الصحة, بالإضافة إلى عدد من أعضاء في القطاع التعليمي وبعض علماء المسلمين من ماليزيا, ومجموعات من المؤسسات الشبابية الماليزية, وذلك في مقر الرابطة الرئيس.

وكان في استقبال الوفد رئيس رابطة علماء فلسطين د. مروان أبو راس, ونائب الرئيس د. سالم سلامة, وأمين السر د. نسيم ياسين, ومدير الرابطة أ. محمد أبو سيدو.

وقام الوفد الزائر بالتعرف على طبيعة الأنشطة التي تقوم بها الرابطة وأهم أهدافها ووسائلها, جاء ذلك من خلال الكلمة الترحيبية التي ألقاها د. مروان أبو راس والتي استعرض خلالها أهم المشاريع التي تنفذها الرابطة وأهم الإنجازات, مشيراً إلى بعض الأنشطة والفعاليات الدولية التي قامت وستقوم بها الرابطة.

وفي ذات السياق عبر الوفد الزائر عن سعادته لزيارة مقر رابطة علماء فلسطين, وشكروا الجهود المبذولة التي تقوم بها الرابطة, مشيرين إلى أهمية الدور الذي تقوم به الرابطة.

وفي نهاية اللقاء قدم أعضاء مجلس إدارة رابطة علماء فلسطين هدية إلى كل عضو بالوفد الزائر, شملت على آخر إصدارات كتب الرابطة, كما قام الوفد الماليزي بتقديم هدية إلى رئيس الرابطة.