وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"الوطني" يصل اندونيسيا

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 06:06 )
سولو- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- وصل المنتخب الوطني لكرة القدم عصر اليوم السبت الاراضي الاندونيسية قادما من دبي، وكان في استقبال بعثة الفريق في مطار جاكرتا الدولي سفير دولة فلسطين في اندونيسيا فريز مهداوي والسكرتير الاول في السفارة طاهر حمد والسكرتير الثاني نائل عبد الرحيم.

ورحب مهدواي ببعثة الفريق وتمنى لها اقامة طيبة في اندونيسيا ، معربا عن امنياته بالتوفيق للمنتخب الوطني وتقديم اداء جيد امام نظيره الاندونيسي في المباراة الودية التي ستجمع بينهما يوم الاثنين القادم .

وفور وصول الفريق الى جاكرتا انتقل الى جزيرة سولو التي سوف تشهد لقاء الوطني امام المنتخب الاندونيسي ، حيث نزل الفريق في ( سونان هوتيل ) .

وافاد الكابتن عبد الناصر بركات ان الفريق سوف يجري تمرينه الاول مساء اليوم بالتوقيت المحلي لاندونيسيا في تمام العاشرة مساء اي ما يعادل الخامسة مساء بتوقيت فلسطين ، وذلك من اجل اعادة منسوب اللياقة لدى اللاعبين بعد رحلة السفر والعمل على التاقلم مع الطقس في اندونيسيا .

وشهدت زيارة الوطني الى اندونيسيا اهتماما كبيرا من الاعلام الاندونيسي ، حيث تواجد عدد كبير من الصحافيين التابعين لوكالات الانباء والقنوات المحلية والدولية ، كما كتبت الصحف الاندونيسية عن مباراة فلسطين امام اندونيسيا واصفتا اياها بالمباراة التي تعبر عن حجم الحب والصداقة بين الشعبين الفلسطيني والاندونيسي .

|141755||141756|