وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د. غنام تتبنى طفلين من قرية الأطفال SOS فلسطين

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 23:30 )
رام الله- معا- تبنت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، طفل وطفلة من قرية الأطفال SOS فلسطين خلال زيارة قامت بها اليوم السبت لمقر القرية في بيت لحم.

وأعربت د. غنام خلال اللقاء عن سعادتها بوجودها وسط الأطفال مؤكدة أن هؤلاء البراعم هم جيل المستقبل وهذه القرية هي مصنع بشري لأطفال سيبنون دولتنا الفلسطينية المستقلة بعلمهم و ارادتهم وعملهم بإذن الله.

وشددت د. غنام على ضرورة وجود مثل هذه القرى في كافة انحاء الوطن، تعمل وبشكل دائم على رفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للأطفال و الاهتمام بها وتطويرها لما فيه من وقاية للطفل من التشرد و التفكك الأسري.

وأبدت د. غنام استعدادها لتقديم أي مساعدة بهدف رسم الابتسامة على شفاه الأطفال، متمنية أن يكون لها بصمة بمثل هذه المشاريع كجزء من حلمها بإنشاء مركز لرعاية الأطفال والمسنيين والفتيات.

من جانبه رحب المدير الوطني لقرى الاطفال في فلسطين محمد الشلالدة بهذه الزيارة، مؤكدا على أهميتها في نفوس الأطفال و دورها في دفع عجلة الخدمات المقدمة لرعاية و خدمة الأطفال الفلسطينيين.

وفي نهاية اللقاء قدمت د. ليلى غنام مجموعة من الهدايا و الألعاب للأطفال في القرية.

يذكر أن قرية الأطفال SOS فلسطين هي منظمة أهلية للتنمية الاجتماعية تعمل في مجال حقوق الطفل الفلسطيني يتركز عملها على الأطفال المحرومين من الرعاية الأبوية والأطفال الذين يعيشون في ظروف اسرية صعبة .