وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة المصنوعات الورقية تفتتح فرعاً لها في البلدة القديمة بالخليل

نشر بتاريخ: 20/08/2011 ( آخر تحديث: 20/08/2011 الساعة: 23:58 )
الخليل-معا- افتتحت شركة المصنوعات الورقية فرع البيع المباشر للمستهلك في البلدة القديمة من مدينة الخليل، وجرى حفل الافتتاح بحضور رئيس مجلس إدارة الشركة محمد نافذ الحرباوي، ورئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ولفيف من رجال الأعمال والمهتمين.

وقال محمد نافذ الحرباوي: إن قرار افتتاح فرع الشركة في البلدة القديمة، إدارة الشركة بافتتاح فرع البلدة القديمة يأتي ضمن الجهود المبذولة في الخليل لإعادة الحياة الطبيعية الى البلدة القديمة وتنشيط الحركة التجارية فيها".

مشيراً الى ان كافة منتجات الشركة من كافة أنواع الدفاتر المدرسية ستباع بسعر تشجيعي وبخصم خاص يصل لـ 25%.

وهنأ رئيس غرفة الخليل وأعضاء مجلس الادارة شركة المصنوعات الورقية على افتتاحهم نقطة البيع في البلدة القديمة من مدينة الخليل والتي ستساهم في تنشيط الحركة التجارية ودعم المواطنين فيها.

وتأسست شركة المصنوعات الورقية عام 1993، ومقرها مدينة الخليل، كشركة مساهمة خصوصية ومتخصصة في صناعة الدفاتر المدرسية، وبدأت عملها في حينه بثمانية موظفين وفنيين، ومنذ العام الأول استطاعت الشركة أن تكفي حاجة السوق المحلي في الضفة الغربية وقطاع غزة 100%، الذي كان يستورد الدفاتر من إسرائيل.

|141748|
وتعتبر الشركة اليوم من كبرى الشركات في مجال صناعة الدفاتر المدرسية والجامعية و"الفايلات" على مستوى الشرق الأوسط، وهي تغطي معظم حاجة السوق الفلسطيني من هذه المنتجات وتصدر الى السوق الإسرائيلي والسوق الأردني، حيث تمكنت الشركة مع حلول عام 2011 من تغطية حوالي 70% من حاجة السوق الإسرائيلي، وتم فتح شركة لتوزيع منتجاتها في السوق الأردني، ولديها القدرة على إنتاج أكثر من 15 ألف طن ورق سنوياً".