وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غزة- جمعية الإخلاص توزع طرود غذائية وكفالات أيتام

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 04:05 )
غزة- معا- وزعت جمعية الإخلاص للإغاثة والتنمية أمس 60 طرد غذائي على ستين أسرة معوزة مسجلة لدى الجمعية مقدمة من أهل الخير.

وأفاد سالم دلول رئيس الجمعية أن هذه المساعدات تأتي في إطار حرص الجمعية على تخفيف العبء الواقع على عاتق الأسرة الفلسطينية في قطاع غزة، ومساهمةً منها في التخفيف من آثار الحصار المفروض على شعبنا.

وأكد دلول بأن عملية التوزيع تأتي في الوقت الذي يتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، بحيث احتوى الطرد الغذائي على احتياجات الأسرة لشهر رمضان وبقيمة 150 شيكل.

وأوضح نسيم الزيناتي منسق المشاريع الرمضانية لدى الجمعية أنه تم توزيع كفالات مالية مقدمة من أهل الخير لعدد عشر أسر أيتام من أيتام الحرب على غزة بمبلغ إجمالي 4500 شيكل بقيمة 450 شيكل لكل أسرة.

وأكد الزيناتي أن مجلس إدارة الجمعية قام بإعداد خطة لعدد من الأنشطة والمشاريع الرمضانية التي تخدم أكبر عدد من أبناء القطاع المحاصر، لتكون السباقة دائماً في ميدان العمل الخيري رافعة شعارها بعطائكم نصل لأكثر الناس حاجة.

حيث اعتمدت الخطة على التنفيذ السريع والمتواصل، مع توفير كافة الاحتياجات لجميع الأنشطة والمشاريع رغم ما يعانيه القطاع من ظروف الحصار.

وتقدم دلول بإسم مجلس إدارة الجمعية بجزيل الشكر والتقدير للمتبرعين من أهل الخير على ثقتهم وتعاونهم مع الجمعية لتقديم المساعدات للأسر المعوزة ، وأكد أن المساعدات المقدمة من أهل الخير إنما تعبر عن الخير الموجود في الأمة.