وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تجدد القصف الصاروخي على عسقلان وبئر السبع

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 10:01 )
القدس- معا- تجدد القصف الصاروخي من قطاع غزة نحو المدن والبلدات الاسرائيلية الجنوبية صباح الاحد وقبل الفجر، في ظل هدوء نسبي شهده قطاع غزة منذ ليلة امس، حيث سقط 4 صواريخ من نوع "جراد" على بئر السبع جنوب اسرائيل، في حين اعترضت القبة الحديدية صاروخين في مدينة عسقلان.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد اعترضت منظومة الصواريخ "القبة الحديدية" فجر الاحد صاروخي جراد في مدينة عسقلان، في حين سقط صاروخ اخر في محيط مدينة بئر السبع دون وقوع اصابات او اضرار مادية ، وقد سبق ذلك سقوط 7 قذائف هاون في منطقة "ساحل عسقلان" دون وقوع اصابات.

واشار الموقع الى سقوط 3 صواريخ بعد منتصف الليل بقليل في منطقة "ساحل عسقلان" حيث تسبب احد الصواريخ في الحاق اضرار طفيفة في بعض المنازل، في حين سقط الصاروخان الاخران في مناطق مفتوحة دون وقوع اضرار او اصابات.

واضاف الموقع ان هذا القصف الصاروخي من القطاع نحو اسرائيل جاء في ظل هدوء نسبي شهده القطاع، حيث لم تقصف اسرائيل أي موقع منذ مساء امس السبت حتى صباح اليوم، وقد جاء هذا القصف الصاروخي من القطاع بعد مقتل اول اسرائيلي جراء القصف الصاروخي، والذي قتل في مدينة بئر السبع جراء سقوط صاروخ جراد امس السبت على المدينة.

واشار الموقع الى ان عدد الاصابات في صفوف الاسرائيليين منذ بدء القصف الصاروخي وصل الى 55، من ضمنهم اسرائيلية يحاول الاطباء انقاذ حينها في مستشفى سوروكا في بئر السبع، بعد ان وصفت حالتها بالخطيرة جدا جراء اصابتها امس، في حين وصفت اصابات 3 اخرين بالخطيرة، في حين باقي الاصابات بالمتوسطة الى بسيطة.