وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية بيت أولا تركب مضخة جديدة لحل أزمة المياه في البلدة

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 12:40 )
الخليل- معا- اكد رئيس بلدية بيت أولا المهندس راتب العملة ان بلدية بيت اولا بذلت جهودا حثيثة منذ مطلع الصيف الحالي لحل ازمة المياه في البلدة بالشكل الذي يحقق العدالة في التوزيع، ويؤمن ايصال المياه عبر الشبكة الى كافة المشتركين، وخاصة المناطق المرتفعه التي كانت محرومة من المياه منذ سنوات طويلة.

واشار العملة الى تعاون سلطة المياه الفلسطينية ودائرة مياه الضفة الغربية واستجابتهم السريعة لمساعدة البلدية على حل هذه المشكلة عبر تامين مضخة مياه بقدرة وكفاءة عاليتين وفي مدة قصيرة، الأمر الذي كان له الأثر الطيب على أبناء البلدة وفعالياتها الوطنية ومؤسساتها الحكومية والمدنية.

واضاف العملة " ان هذا الانجاز يدفعنا الى القول ان هذا الوطن وبسواعد الرجال المخلصين سيبنى البناء النموذج الذي يطمح اليه شعبنا المكافح ".

واعرب العملة عن شكره لمدير سلطة المياه د. شداد العتيلي وخليل غبيش مدير دائرة المياه في الضفة الغربية ونبيل ابو عقيل مدير دائرة الجنوب في دائرة المياه، ووعد بان تتولى البلدية القيام بواجباتها تجاه المواطن الكريم وباقصى جهد ومثابرة من خلال الاتصال بالوزارات والجهات الرسمية لدعم البلدية بمشاريع البنية التحتية ، والكهرباء والطرق وشبكة المياه وغيرها.

واوضح العملة بانه سيتم تشغيل هذه المضخة يوم الثلاثاء المقبل، مشيرا أن بلدة بيت اولا ستدخل في مرحلة الاكتفاء المطلوبة.