وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الانصار يقيم امسية رمضانية لتكريم الناجحين بالثانوية العامة

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 20:02 )
القدس - معا- ياسين الرازم الناطق الاعلامي- اقام نادي الانصار المقدسي مساء الخميس الماضي في مقره الكائن في وادي قدوم وبحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية للنادي جمهور غفير من وجهاء واهالي وسكان المنطقة وذوي الناجحين والناجحات في امتحان دراسة الثانوية العامة من لاعبي النادي وسكان واهالي المنطقة امسية رمضانية جرى فيها تكريم (16) ناجحاً وناجحة.

واستهلت الامسية بكلمة ترحيبة من عريف الحفل ياسين الرازم الذي هنأ الحضور بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر السعيد وقدم تهاني ادارة النادي للناجحين والناجحات وعائلاتهم.

اما كلمة النادي فألقاها المهندس اسحق ابو صبيح رئيس النادي الذي شكر الجميع على تلبية الدعوة معتبراً التكريم واجب على ادارة النادي بحق كل ابناء المنطقة المتفوقين مطالباً الاهالي بالمزيد من الاهتمام وتشجيع ابنائهم وبناتهم على طلب العلم ونيل الشهادات العليا ومتمنياً ان يشمل التكريم في العام القادم ضعف عدد المكرمين لهذا العام.

وقدم الرازم شرحاً وافياً عن المشروع الذي ينوي النادي تنفيذه بعد عطلة العيد بدعم من المركز الفلسطيني لتطوير المؤسسات الاهلية وباشراف دائرة تنمية الشباب في بيت الشرق والذي يشمل افتتاح مدرسة مسائية لطلاب المراحل التعليمية من الاساسية الى الثانوية ودورات في القيادة الشابة للجنسين وبرامج رياضية وفنية باشراف مدرسين ومدربين مختصين في هذه المجالات.

والقى محمد افتيحة كلمة ذوي المكرمين والتي اشار فيها الى دور البيت والاسرة في توفير الاجواء المناسبة للطالب لتحقيق النجاح المطلوب مثمناً بالوقت نفسه دور نادي الانصار المقدسي في تكريم الناجحين في كل عام وانجازاته الرياضية رغم ظروفه المادية الصعبة مطالباً اهالي المنطقة بالوقوف الى جانب النادي واسناده مادياً ومعنوياً.

وبعد دخول الناجحين والناجحات والتعريف بهم قام كل من المهندس اسحق ابو صبيح رئيس النادي والحاج راتب الرازم وكامل الرازم ومحمد افتيحة وخالد ابو زينة ورسمي القواسمي بتوزيع الدروع التقديرية المقدمة من النادي والهدايا المقدمة من ستوديو الاندلس لصاحبه سلمان الطويل على الناجحين والناجحات وهم لاعبي النادي عبد الله احمد عبيسان ،محمد محمود شرف ، جمال نمر ابو سنينة ،خليل جواد حمد، بالاضافة لكل من ناصر رمضان القواسمي ،محمد رسمي القواسمي ،نسيم محمد وائل السيوري ،محمود محمد افتيحة ،معن امين الغول ،مالك خميس ابو زينة ،لانا ماهر افتيحة ، تمارة ايهاب السلايمة ، ضحى ناصر النتشة ،تسنيم احمد الشيخ قاسم ، تسنيم اسحق الشامي ،سعدية ماجد مجاهد ،هيا كامل مرار .

وفي نهاية الحفل تم توزيع الحلوى والمرطبات على الحضور الذين شكروا النادي على هذا التكريم وابدى عدد منهم استعداده للمساعدة والتعاون في انجاح مختلف برامج النادي وفي مقدمتها مشروع المدرسة المسائية .