وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يستهدف مقر نادي هلال غزة

نشر بتاريخ: 21/08/2011 ( آخر تحديث: 21/08/2011 الساعة: 17:10 )
غزة- معا- تعرض مقر نادي هلال غزة للتدمير للمرة الثالثة في تاريخه, بعد استهداف الصواريخ الإسرائيلية فجر الجمعة منطقة السودانية الواقعة على بحر غزة, مما أدى إلى إحداث أضرار جسيمة في مرافق النادي المختلفة وملاعبه المعشبة.

وانتشرت بقايا الصواريخ والقطع المتفجرة في أرجاء ملعب هلال غزة, مما استدعى تدخل قوات الأمن لإزالتها, فيما أصيب المبنى الرئيسي للنادي بأضرار فادحة بعد اختراق شظايا الصواريخ الزجاج, ووصولها إلى انجازات الهلال والكؤوس التي حققها.

وقال عامر أبو رمضان رئيس نادي هلال غزة أن الاستهداف يعد الثالث للنادي منذ تأسيسه, موضحاً أن النادي تعرض للهجوم الإسرائيلي في سابقتين, إلا أنه واصل مشواره الرياضي رغم الأضرار.

وتابع أبو رمضان حديثه أثناء تفقده منشآت النادي المدمرة قائلاً : " في المرة الأولى نجحنا في الحصول على التعويض من بعض الجهات الممولة, إلا أننا قمنا بالدفع من جيوبنا لإصلاح النادي في المرة الثانية عند تدميره ".

ونتيجة للتدمير قرر نادي هلال غزة تأجيل أنشطته الرياضية, حيث كان من المقرر أن يخوض الفريق، الجمعة، لقاءً ودياً إلا أن الأضرار التي لحقت بأرضيته المعشبة وارتفاع وتيرة التصعيد الإسرائيلي في غزة دفعت مسئولي الهلال لتأجيل اللقاء, وإيقاف نشاط مدرسة كرة القدم في النادي.